عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رابطة الأندية تعلن آخر مستجدات بطولة الدوري الممتاز

رابطة الأندية المصرية
رابطة الأندية المصرية

كشف ثروت سوليم، عضو مجلس إدارة الأندية المصرية، آخر المستجدات في ملف بطولة الدوري الممتاز، مشيرًا أن هناك الكثير من المفاجأت التي ستطرأ علي البطولة بنسختها الجديدة.



 

 

وتابع سوليم الكشف عن آخر المستجدات، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مع شوبير" المذاع على محطة اون سبورت اف ام، ويقدمه الإعلامي أحمد شوبير، وقال: "أول المفاجأت تتمثل في حصول صاحب البطولة على جائزة مالية مقدمة من الشركة الراعية برزنتشن، كما من الوارد أيضًا أن يحصل صاحب المركز الثاني، على جائزة مالية، ولكن حتى الآن لم يتم الاتفاق على المبالغ ولا  يزال المناقشات قائمة ولكن هناك اتجاها لتنفيذ ذلك بدأ من الموسم الجديد".

 وتابع: "بالإضافة إلى انه سيتم اختيار أفضل لاعب بالبطولة بصفة شهرية على غرار ما يحدث بالدوري الإنجليزي، والدوريات الكبرى وسيكون هناك جوائز معنوية للاعبين مع إمكانية وجود جوائز مادية مقدمة من الشركة الراعية برزنتشن، وفي نهاية البطولة سيتم اختيار أفضل لاعب وتكريمه".

 

الجدير بالذكر أن قرعة الدوري قد أجري بالأمس، وتم الإعلان عن مواجهات الفرق ومن المنتظر أن تعلن الرابطة عن جدول البطولة خلال الأيام القادمة، لكن حتى الآن من المقرر أن تبدأ البطولة يوم 18 من أكتوبر الجاري على أن يتم تأجيل مباريات الفريق الأربعة "الأهلي، الزمالك، بيراميدز وفيوتشر" المشاركين في البطولات الإفريقية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز