عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عقب الهزيمة الأخيرة أمام أرسنال.. إبراهيما كوناتي: لن نستسلم

إبراهيما كوناتي
إبراهيما كوناتي

أكد لاعب فريق ليفربول، إبراهيما كوناتي، على أن الفريق لن يستسلم اثر نتائج المباريات الأخيرة للفريق منذ بداية بطولة الدوري الإنجليزي.



وحرص الحساب الرسمي لفريق ليفربول على توثيق تصريحات اللاعب، ونشرها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر للشد من أزر الفريق والجماهير والتي جاء بها : "يجب أن نُبقي رؤوسنا مرفوعة ونواصل الذهاب للعمل كل يوم. لن نتسلم وسنتستمر في العمل".

تغريدة ليفربول
تغريدة ليفربول

 

جاء ذلك اثر هزيمة التي تلاقها الريدز على ايدي لاعبي فريق آرسنال بالمباراة التي جمعت بين الفريقين بالأمس في إطار مواجهات الجولة العاشرة للبريميرليج، والتي انتهت بتقدم ارسنال على الريدز بنتيجة 3-2، ليرتفع رصيد آرسنال عند النقطة 24 وليتمكن من تصدر ترتيب البطولة، بينما تجمد رصيد ليفربول عند النقطة العاشرة بالمركز العاشر.

وشهد الشوط الأول من المباراة على تقدم فريق آرسنال بهدفين مقابل هدف، وأحرز آرسنال هدفه الأول باللقاء عن طريق جابرييل مارتينيلي، بينما جاء هدف الثاني عن طريق بوكايو ساكا، بينما سجل الريدز هدفهم الوحيد بالشوط الأول عن طريق دراوين نوينز.

وتمكن الريدز من تحقيق التعادل بالدقائق الأولى من عمر الشوط الثاني، بعدما احرز روبرتو فيرمينو الهدف الثاني بالدقيقة 53، وحصل فريق ارسنال على ركلة جزاء بالدقيقة 74 سجلها ساكا ليكتب لفريقه الفوز بـ3 نقاط وليقود فريقه لصدارة البريميرليج.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز