عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ريتاج عبد الرشيد تتوج بفضية الجمهورية للكاراتيه

ريتاج عبد الرشيد
ريتاج عبد الرشيد

حصدت الطفلة ريتاج محمد عبد الرشيد بالميدالية الفضية في بطولة الجمهورية التنشيطية للكاراتيه، بعدما حصلت على المركز الثاني في المسابقة التي أقيمت في الصالة المغطاة بستاد القاهرة الدولي.



 

وفي سياق آخر، قدم الدكتور أشرف صبحي وزيرالشباب والرياضة، التهنئة للمنتخب المصري للكاراتيه برئاسة محمد الدهراوى، لحصده لقب بطولة سيرياس الدولية للكاراتيه، وتصدُره الترتيب العام برصيد 12 ميدالية متنوعة، والتي أُقيمت في تركيا خلال الفترة من 23-25 سبتمبر الجاري.

 

وأكد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، توفير كافة المتطلبات والاحتياجات الخاصة بالاتحادات الرياضية المصرية لدعم مشاركة الأبطال المصريين في جميع البطولات والمنافسات العالمية، مشيرًا إلى أن الوزارة لا تدخر جهدًا لتوفير كافة المتطلبات والاحتياجات الخاصة بالأبطال الرياضيين.

 

من جانبه، توجه محمد الدهراوى رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه ونائب رئيس الاتحاد العربي، بالشكر والتقدير للدولة المصرية وما قدمه الرئيس عبد الفتاح السيسي من دعم واهتمام بالرياضة المصرية بصفة عامة والكاراتيه بصفة خاصة والتي أصبحت في الريادة دائمًا، مشيدًا بمؤازرة الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة دائما للأبطال الرياضيين وتقديم كافة أوجه الدعم.

 

وتبلغ ريتاج محمد من العمر 8 سنوات، التي تتطلع بعد حصولها على المركز الثاني، إلى تحقيق أعلى المراكز في لعبة الكاراتيه، وعينها على المركز الأول على مستوى الجمهورية

 

وعبرت الطفلة ريتاج عن سعادتها بحصدها الميدالية، والاهتمام الكبير من الدولة برياضة الكاراتيه موجهة الشكر لمدربها الكابتن ياسر، الذي كان له الفضل في تحقيقها هذا المركز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز