عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هشام لطفي أقوى صفقات الإنتاج الحربي للموسم الجديد 

هشام لطفي
هشام لطفي

نجحت إدارة الانتاج الحربي، في التعاقد مع اللاعب هشام لطفي مدافع فريق اتحاد الشرطة السابق خلال صفقات الانتقالات الصيفية للموسم الجديد بالدوري “الممتاز ب”، بعد مرحلة من المفاوضات المكثفة مع اللاعب ووكيله رأفت عبدالعليم منصور وإدارة نادي اتحاد الشرطة في الفترة الماضية، بناء على طلب من أحمد الكاس المدير الفني لفريق شباب الإنتاج الحربي الذي رشحه للجهاز الفني للفريق الأول بقيادة المدرب عبدالناصر محمد.



 

 

وقع اللاعب هشام لطفي مواليد 2003 صاحب الـ19 عاما ،على عقود انضمامه للفريق في حضور مسؤولي الإدارة.

 

اشاد الكاس بقدرات اللاعب الفنية والبدنية، وقدرته على المشاركة مع الفريق الأول في الموسم القادم، بعد أن ظهوره بمستوى فني مميز في التدريب مع الفريق بجانب مشاركته مع فريق الشباب في مسابقات المنطقة ودوري الجمهورية.

 

 

أعرب هشام لطفي عن سعادته الكبيرة بالتعاقد مع فريق الإنتاج الحربي والثقة الكبيرة التي حصل عليها من مسؤولي النادي موجها شكره للجهاز الفني بقيادة أحمد الكاس الذي قام بترشيحه للمشاركة مع الفريق الأول في الموسم القادم بالدوري الممتاز ب ... مضيفا أنه على استعداد تام للمشاركة مع الفريق الأول لتحقيق الحلم بالعودة إلى منافسات الدوري الممتاز ، خاصة في ظل قياده عبدالناصر محمد المدير الفني الذي يسعى لبناء فريق قوي قادر على عودة الإنتاج الحربي لمنافسة الكبار في الدوري الممتاز.

 

يذكر أن اللاعب هشام لطفي بدأ مشواره مع كرة القدم من قطاع ناشئي نادي بورتو السويس، ولعب لفريق المصري لمدة موسم واحد وخاض تجربة احتراف مع نادي كيرفز سبورت التركي، قبل أن يستقر مع نادي اتحاد الشرطة الذي انتقل منه مؤخرا إلى نادي الإنتاج الحربي

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز