عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عدم الثقة بدفع المستحقات...سبب تعطيل مفاوضات إنبي والزمالك لضم مصطفى شلبي

جانب من توقيع شلبي للزمالك
جانب من توقيع شلبي للزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير، سبب تعطل المفاوضات بين مسؤولي إنبي والزمالك من أجل ضم مصطفى شلبي للصفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية.



 

وقال شوبير خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت إف إم: "السبب وراء تعطل المفاوضات كان لأسباب مالية، حيث تم الاتفاق على 20 مليون جنيه مع انتقال أحمد عيد على سبيل الإعارة لفريق إنبي، ثم طالب الزمالك بدفع مقدم فقط ودفع باقي المبلغ على شيكات مؤجلة الأمر الذي رفضه مسؤولو إنبي بشكل قاطع والأمر الذي أدى إلى تعطيل المفاوضات إلى الدقائق الأخيرة حتى كُللت المفاوضات بالنجاح، بعد أن تم الاتفاق على طرق سداد ترضي نادي إنبي".

 

وكشف شوبير سبب رفض مسؤولي إنبي طلب الزمالك بدفع باقي المبلغ على شيكات مؤجلة وهو أزمة الفريقين السابقة اثر انتقال إسلام عوض للزمالك من قبل، وتابع: "إنبي كان لديه تخوف من طلب الزمالك وعليه تم رفض طلبه وذلك بسبب الأزمة السابقة التي حدثت بين الفريقين إثر أزمة انتقال إسلام عوض من إنبي إلى الزمالك وحصوله إنبي على مقدم التعاقد فقط وامتناع الزمالك عن سداد باقي المستحقات التي ترتب عليها الكثير من الأزمات في ذلك الملف". 

 

وكان الزمالك قد أعلن عن ضمه لشلبي قبل ساعات من إنتهاء فترة الانتقالات الحالية، بهد أن تررد اسم اللاعب وارتبط بانتقاله إلى القلعة الحمراء ليتفاجأ الجميع بانتقال اللاعب إلى الزمالك.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز