عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تجديد حبس المتهم بقتل نجلته بمساعدة نجله وخالها في شبرا الخيمة

أرشيفية
أرشيفية

قرر قاضي المعارضات بالقليوبية، تجديد حبس قاتل ابنته بمساعدة شقيقها وخالها، وإلقاء جثتها بجوار شاطئ ترعة الإسماعيلية أسفل كوبري السواح، دائرة قسم ثان شبرا الخيمة 15 يوماً على ذمة التحقيقات، مع مراعاة مواعيد التجديد القانونية اللازمة لهم.



 

كشفت التحريات الأولية بواقعة مقتل ربة منزل بشبرا الخيمة على يد والدها، أن الفتاه تبلغ من العمر 22 عامًا، وأن مشادة كلامية نشبت بينها وبين والدها، تطورت إلى مشاجرة، ضربها الأب خلالها بعصا خشبية أودت بحياتها.

 

كما كشفت التحريات أنه فور علم الأب بوفاة ابنته حملها بمساعدة شقيقها وخالها داخل توك توك، وألقوا بجثتها بجوار شاطئ ترعة الإسماعيلية أسفل كوبري السواح.

 

وكانت قد أمرت جهات التحقيق بقسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، بحبس المتهمين الثلاثة بالواقعة، والد وشقيق وخال المجني عليها، على ذمة التحقيقات، مع مراعاة مواعيد التجديد القانونية اللازمة لهم.

تلقى مأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة إحدى السيدات ملقاة في أحد المجاري المائية بدائرة القسم.

 

تم إخطار مديرية أمن القليوبية، فتم تشكيل فريق بحث قاده مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية الأمن.

 

وتوصلت التحريات إلى تحديد شخصية المجن عليها، وباستدعاء والدها ومناقشته قرر بحدوث مشادة كلامية بينه وبين ابنته، وأنه تعدى عليها ضربًا بالعصا، فأحدث إصابتها بجرح قطعي بالرأس، مما أدى إلى وفاتها، فاستعان بشقيقها وخالها ونقلوا الجثة باستخدام توك توك، وألقوها بمكان العثور عليها.

 

وأضاف والد المتوفاة بتخلصه من العصا الخشبية المُستخدمة في ارتكاب الواقعة بإلقائها بالطريق العام.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأرشدا على التوك توك المستخدم في الواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق، والتي أمرت بحبسهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز