عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رسميًا.. انضمام مجدي عبد العاطي ومارتن ستيكلنبيرغ للإدارة الفنية لنادي "زد إف سي"

مجدي عبد العاطي
مجدي عبد العاطي

أعلن نادي زد إف سي عن تعيين كل من مجدي عبد العاطي، مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والهولندي مارتن ستيكلنبيرغ مديرًا رياضيًا لفرق كرة القدم بالنادي.



جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي بحضور كل من هيثم عبد العظيم وسيف زاهر الرئيس، والدكتور أحمد عبد الله المدير التنفيذي، والكابتن علاء نبيل رئيس قطاع الناشئين بنادي زد إف سي، للإعلان عن خطط واستعدادات النادي خلال الموسم الرياضي الجديد 2022/2023 والصعود للدوري الممتاز لكرة القدم.

 

وفي سبيل ذلك استعانت إدارة النادي بمجدي عبد العاطي لتولي مهام المدير الفني للفريق الأول، نظرًا لما يتميز به من خبرات فنية متميزة، حيث تولى إدارة العديد من الأندية منذ 2009 وأسهم قبل ذلك في صعود أندية أخرى للدوري الممتاز، كما تتماشى خطته ورؤيته الفنية مع رؤية نادي زد إف سي في الاستعانة باللاعبين الشباب والناشئين، ضمن القوائم الأساسية للفريق الأول للمنافسة على الصعود للدوري الممتاز.

 

وفي ذلك الإطار أعرب الدكتور أحمد عبد الله المدير التنفيذي لنادي زد إف سي، عن اعتزازه بالتطور الفائق الذي وصل إليه النادي منذ 2019، وذكر المحاور الثلاثة الأساسية، التي يهتم بها النادي، المتمثلة في إعداد أكبر قاعدة ناشئين في مصر وإفريقيا، ومشاركة فرق زد إف سي في الدوري الممتاز، والاستعانة بالكوادر المحلية والعالمية في مجال التدريب لتنفيذ خطة النادي. 

 

كما أعلن عن اهتمام نادي زد إف سي فى تدعيم صفوف فرق منتخب مصر المختلفة بلاعبين على أعلى مستوى، مشيرًا لوجود 8 لاعبين من نادي زد إف سي في المنتخب مصر للشباب 2006، وأعلن أيضًا أن نادي زد إف سي هو النادي الوحيد في مصر الذي يقدم تأمينا طبيا شاملا لجميع لاعبيه.  

 

ومن جانبه ذكر الكابتن علاء نبيل رئيس قطاع الناشئين بنادي زد إف سي إنجازات النادي العديدة، خلال السنوات الماضية، أبرزها الإقبال الشديد من اللاعبين على الاختبارات السنوية للنادي، مشيرًا إلى أن نادي زد إف سي، يضم أكبر طاقم تدريب على مستوى مصر لجميع الفرق بهدف تقديم الدعم الشامل من حيث جودة التدريب، وتوفير السكن المناسب، وتوفير أنظمة التغذية المناسبة لكل لاعب، بالإضافة إلى الخدمات الأخرى.

 

وأبدى الكابتن مارتن ستيكلنبيرغ المدير الرياضي عن إعجابه الشديد بإدارة نادي زد إف سي، ورؤيتهم التي يسعون لتحقيقها بخطى واضحة وثابتة، مؤكدًا أنه سيبذل قصارى جهده بالتعاون مع الإدارات المختلفة بنادي زد إف سي للتطوير من مستوى تدريب اللاعبين الحاليين، وإيجاد لاعبين يحتذى بهم ينافسون كبرى الفرق العالمية عن طريق اتباع نهج تدريبي محدد مبني على الخبرات المختلفة لمدربين النادي، بالإضافة إلى تقديم منهج أكاديمي يركز على المعرفة الرياضية اللازم توافرها بجانب التدريبات الفنية.

 

 

وأعرب الكابتن مجدي عبد العاطي المدير الفني الجديد للفريق الأول لنادي زد إف سي عن سعادته بانضمامه إلى الجهاز الفني لنادي زد إف سي، معلنًا أنه تم ضم 21 لاعبا جديدا خلال الفترة السابقة من الأندية المختلفة إلى صفوف الفريق الأول لنادي زد إف سي.

وأشار الكابتن مجدي إلى الاستعدادات القوية التي يقوم بها الجهاز الفني للنادي للموسم الكروي بهدف تطوير الفريق الأول والصعود به إلى الدوري الممتاز.  

 

كما تستهدف إدارة نادي زد إف سي استكمال استراتيجيتها في إنشاء أقوى قاعدة ناشئين في مصر وإفريقيا، من خلال الاستعانة بخبرات وكوادر فنية أجنبية لتطوير مستوى اللاعبين والأجهزة الفنية بالنادي، عبر توفير أحدث نظم التدريب العالمية، وذلك بهدف امداد المنتخبات الوطنية بأفضل العناصر، وإتاحة الفرصة للاعبين الشباب للاحتراف بأقوى الدوريات الأوروبية، والمساهمة في تأهل الفريق الأول للدوري الممتاز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز