عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"ميرور": ليفربول لا يزال يراقب مبابي منذ لقائه مع مالك النادي على متن طائرة خاصة

كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان
كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان

 ذكرت صحيفة (ميرور) الإنجليزية ، اليوم الأربعاء ، أن نادي ليفربول لايزال يراقف الدولي الفرنسي كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان، رغم تعثره في السابق في الحصول على خدماته بعدما التقى مع مالك نادي ليفربول جون هنري على متن طائرة خاصة.



 

وأوضحت الصحيفة - في تقرير أوردته على موقعها الإلكتروني - أن مهاجم باريس سان جيرمان، الذي أبرم بمفرده اتفاقًا جديدًا في مايو الماضي، يريد أن يقبل ناديه فكرة رحيله والانتقال لتجربة تحد جديد.

 

وأضافت الصحيفة أنه قبل توقيع عقد جديد، كان اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا منتسبًا إلى مجموعة من الأندية وعلى رأسها ريال مدريد، ومع ذلك، تمكن النادي الباريسي من الاحتفاظ به ونجح في تجميع مبابي ونيمار وليونيل ميسي بهدوء في فريق واحد حتى نهائيات كأس العالم 2022.

 

ومع بداية التأكيد على أنه يريد تحديًا جديدًا، تم فتح الباب أمام الأندية التي اعتقدت سابقًا أنها غابت عن المغامرة لضمان نجم موناكو السابق، وهذا يشمل، بالطبع، أبرز المتسابقين السابقين (ريال مدريد) وبالطبع ليفربول.

 

وتابعت أن مبابي كان في يوم من الأيام قريبا من الانضمام إلى أنفيلد قبل أن ينجح باريس سان جيرمان من ضمه في عام 2017، ووردت تقارير فرنسية عن لقاء جمع بين مبابي ومالك الريدز استمر ساعتين على متن طائرته الخاصة، وأظهرت التقارير، محاولة هنري الفوز بمبابي في 2017 عبر رحلته الجوية إلى موناكو ولقائه على متن الطائرة إلا أن المحاولات باءت بالفشل لصالح باريس سان جيرمان.

 

ورأت الصحيفة أن العلامات التجارية والجهات الراعية الرئيسية لليفربول قد تدعم فرصة إضافية للحصول على خدمات المهاجم الفرنسي إذا قرر المضي قدمًا في مسألة الانتقال.

 

وكانت تقارير إسبانية قد فجرت أمس مفاجأة كبرى بكشفها عن رغبة مبابي في الرحيل عن النادي الفرنسي في شهر يناير المقبل حيث يشعر مبابي أن إدارة سان جيرمان قد خانته، إذ لم توف بالوعود التي قطعتها لإقناعه بتجديد عقده.

 

وأوضحت التقارير أن النادي الفرنسي وافق على طلب مبابي بشرطين ، الأول أن يحدث ذلك الصيف المقبل وأن يكون لأي ناد عدا ريال مدريد.

 

وكان باريس جيرمان قد تعادل مع فريق بنفيكا البرتغالي بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء علي ملعب بارك دي برانس في إطار الجولة الرابعة للمجموعة الثامنة بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

 

وتقدم كيليان مبابي لباريس في الدقيقة 40 من ركلة جزاء، وعدل جواو ماريو النتيجة لبنفيكا في الدقيقة 62 من ركلة جزاء أيضا، ليرفع باريس رصيده الي 8 نقاط في صدارة المجموعة وبفارق الأهدف عن بنفيكا صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز