عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اتحاد الكرة الطائرة يكشف كواليس أزمة الأهلي وسرقة العقود في مؤتمر صحفي

يعقد مسؤولو اتحاد الكرة الطائرة برئاسة ياسر قمر، مؤتمرا صحفيا خلال الساعات المقبلة، لكشف كواليس الأزمات المثارة حاليا بخصوص سرقة عقود عدد من لاعبي الأهلي من مقر الاتحاد وأيضا صراع الأهلي والزمالك لضم اللاعبة مريم مصطفى.



 

وعلمت “بوابة روزاليوسف”، أن اتحاد الكرة الطائرة جهز ملف للرد على اتهامات الأهلي بشأن مجاملة الزمالك في ملف ضم اللاعبة مريم مصطفى، بالإضافة إلى كشف تفاصيل جديدة في أزمة سرقة عقود لاعبي الأهلي من مقر الاتحاد.

 

وكانت الفترة الماضية شهدت توترا في علاقة الأهلي باتحاد الكرة الطائرة، بسبب أزمة انتقال مريم مصطفى كريمة هناء حمزة والتي تشغل منصب نائب رئيس الاتحاد، بالإضافة لاكتشاف واقعة سرقة عدد من لاعبي فريق الرجال بالأهلي من مقر الاتحاد المصري.

 

وكشف مصدر مقرب من اتحاد الكرة الطائرة لـ"فيتو"، أن الأهلي أرسل عقود 18 لاعبة من فريق السيدات إلى الاتحاد لاعتمادها وأن العقد الوحيد المتضمن شرط جزائي هو عقد اللاعبة مريم مصطفى، وهو ما يؤكد وجود شبهة تلاعب في العقد.

 

وتابع المصدر: “هدفنا الأول والأساسي مصلحة اللاعبين والحفاظ على حقوق الأندية، وأن الفترة المقبلة ستشهد الكشف عن تفاصيل جديدة، سيكون لها تأثير مباشر على حسم ملف اللاعبة مريم مصطفى واللاعبة دعاء محمد المنتقلة من الزمالك إلى الأهلي”.

 

ومن المقرر أن يعلن اتحاد الكرة الطائرة خلال الساعات المقبلة، عن عقد مؤتمر صحفي لتوضيح كافة التفاصيل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز