عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نائب رئيس المصري: نسعى لتطوير الجانب التسويقي بالنادي والبداية مع أمير عبدالحليم

المصري البورسعيدي أرشيفية
المصري البورسعيدي أرشيفية

في ظل التطورات التي يعيشها المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبو علي قرر مجلس إدارة النادي المصري، تعيين أمير عبد الحليم بمنصب مدير التسويق بالنادي المصري.



 

 

صرح بذلك رجب عبد القادر نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري والمتحدث الرسمي باسم المجلس، مشيرًا أن هذا القرار جاء بعدما عرض أمير عبد الحليم، خطته لتطوير الجانب التسويقي في النادي المصري خلال الفترة المقبلة وهو الملف الذي يشغل اهتمامات مجلس إدارة النادي المصري بشكل كبير حاليًا. وأكد عبدالقادر أن يبدأ عبد الحليم، سيباشر مهام عمله اعتبارا من يوم الأحد المقبل، الموافق السادس عشر من شهر أكتوبر الجاري.

 

أمير عبد الحليم من مواليد محافظة بورسعيد، ودرس الإعلام في جامعة عين شمس، وحصل على شهادتين في التسويق الرياضي من جامعتي نورث ويسترن وديوك في الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى أكثر من شهادة في التسويق الرقمي. كما تولى من قبل إدارة التحرير في موقع "في الجول" الرياضي، وعمل مقدما ومحللا تليفزيونيا في عدد من القنوات الرياضية البارزة، وصدر له كتاب "حكايات منسية في استاد القاهرة" عام 2021. 

 

وشهد النادي على عدد من التطورات منذ بدأ فترة رئاسة كامل أبو علي، بدأً من التعاقد مع إيهاب جلال مديرًا فنيًا للفريق، وتدعيمه بعدد من الصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية، مرورًا ببدء عملية إنشاء مجمع ستاد النادي المصري الجديد "الحلم" 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز