عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدرب مؤقت لفريق يد الأهلي خلفا لجوردو

دانيال جوردو
دانيال جوردو

استقرت إدارة النادي الأهلي على تعيين محمد إبراهيم المدرب المساعد في جهاز دانيال جوردو مديرًا فنيًا مؤقتًا للفريق لحين التعاقد مع مدير فني جديد خلال الفترة المقبلة.



 

ويساعد محمد إبراهيم في مهمته أحمد سالم الذي تواجد أيضًا في الجهاز الفني للمدرب الإسباني، وسيستمر الثنائي في منصبه حتى يتم التعاقد مع المدرب الجديد.

ويستعد فريق يد الأهلي لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية السوبر جلوب التي سوف تقام في المملكة العربية السعودية في الفترة من 18 وحتى 23 من شهر أكتوبر   

وقام خالد العوضي، مدير النشاط بالأهلي، بتوجيه الشكر إلى الإسباني دانيال جوردو، المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد رجال، ومواطنه راؤول جارسيا، مدير قطاع الناشئين.

وأضح العوضي أن النادي الأهلي قام بإنهاء التعاقد مع جوردو وجارسيا بالتراضي، مع توجيه الشكر لكل منهما على ما قاما به من جهود كبيرة خلال الفترة الماضية، وقام بتسليم كل منهما درع وعلم النادي تقديرا لدورهما مع الفريق.

وأضاف أن جوردو شخصية جديرة بالاحترام، وكان نموذجا للإخلاص خلال الفترة التي تولى فيها قيادة الفريق، وأنه بذل الكثير من الجهد خلال الفترة الماضية، ونفس الأمر بالنسبة لجارسيا الذي ساهم بشكل كبير في تطوير قطاع الناشئين، وتمنى التوفيق للثنائي الإسباني في الفترة المقبلة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز