عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الشباب والرياضة والشركة المصرية (كابتكس) يبحثان سير العمل وحجم الإنتاج

وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي
وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي

 بحث وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي مع مسؤولي الشركة المصرية لصناعة المستلزمات والأدوات الرياضية كابتكس (CAPTEX)؛ لمتابعة سير العمل وحجم الإنتاج، وآليات التوزيع.



 

جاء ذلك في اجتماع، اليوم الخميس، لأعضاء مجلس إدارة الشركة ومسؤولو وزارة الشباب والرياضة وشركة المقاصة سبورت وصندوق التمويل الأهلي لرعاية النشء والشباب.

وفي هذا السياق، قال الدكتور أشرف صبحي إن مصنع النجيل الصناعي يشهد نقلة نوعية كبيرة في حجم الاستثمارات، موضحًا أن هناك العديد من المشروعات التي يتم تنفيذها بمختلف محافظات الجمهورية التي ستسهم في الحفاظ على اللياقة البدنية والصحية لجميع أفراد الأسرة المصرية، وعلى رأسهم الشباب والنشء، بجانب إتاحة الفرصة لإقامة الأنشطة الفنية والثقافية والاجتماعية وتعزيز الوعي الثقافي بأهمية ممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة.

ولفت الوزير إلى أهمية مصنع النجيل الصناعي باعتباره من أهم المصانع الرائدة في تصنيع العشب الصناعي وفق جودة عالية تتناسب مع ملاعب كرة القدم على مستوى جمهورية مصر العربية، بما يسهم في تعظيم دور الرياضة المصرية تجاه الاقتصاد المصري، نظرًا للاكتفاء بالإنتاج المحلي للنجيل الصناعي، وتحقيق العوائد والأرباح جراء التوسع وأعمال التطوير الفنية والإدارية واللوجستية في كافة أنظمة تشغيل وإدارة المصنع.

وأكد وزير الشباب والرياضة أن مصنع إنتاج النجيل الصناعي - الذي تم افتتاحه عام 2019- هو مثال للتعاون الجيد بين مؤسسات الدولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز