عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

النقل الدولي واللوجستيات: إجراءات جديدة لسلطات النقل بالأردن للشاحنات المصرية

المهندس مدحت القاضي رئيس شعبة خدمات النقل الدولي واللوجستيات
المهندس مدحت القاضي رئيس شعبة خدمات النقل الدولي واللوجستيات

قال المهندس مدحت القاضي رئيس شعبة خدمات النقل الدولي واللوجستيات بالغرفة التجارية بالإسكندرية، أن الشعبة تلقت خطاباً من جهاز تنظيم النقل البري برئاسة المهندس السيد متولي، بخصوص خزانات الوقود المعدلة والاضافية علي الشاحنات الداخلة إلي المملكة العربية الهاشمية الاردنية.



وأفاد الخطاب الذي تلقت النقل الدولي نسخة أن سلطات النقل بالمملكة الأردنية الهاشمية طلبت إثبات التعديل علي رخصة القيادة من قبل القائم علي التعديل.

وأشارت النقل الدولي، إلى أن وزير النقل بالمملكه العربية الأردنية الهاشمية، قد خاطب الفريق كامل الوزير وزير النقل بمصر، أنه أصدر تعليماته بعدم تطبيق أي غرامات أو ضرائب علي تلك الشاحنات التي أثبتت تعديل خزانات الوقود والنضافة بعد إثبات المصنع ذلك علي رخصه القيادة، بالإضافة إلي عدم إلزام السائق بتقديم أي اثبات آخر سوء التعديل الذي تم من قبل المصنع للخزانات علي الرخصة، مع عدم إلزام السائق بتقديم تعهد بإزالة تلك الخزانات والمضافة منها.

ونوهت الشعبة إلى أن سلطات النقل  الاردنية، شددت على استمرار العمل بالاستثناء الخاص بالقرار للمركبات القادمة من جمهورية مصر العربية ، لحين عقد اجتماع اللجنة الفنية الأردنية المصرية المشتركة ديسمبر المقبل، يأتي القرار في إطار استمرار جهود التعاون المشترك بين سلطات النقل بمصر والأردن واستمرارها في دعم العلاقات الاقتصادية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز