عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
ذكرى انتصارات أكتوبر
البنك الاهلي

الوزير والمحافظ يشاركون 2000 شاب وفتاه فى أطول مسيرة شبابية بعلم مصر بطول 1200م

وزير الشباب ومحافظ الجيزة يشاركان في الاحتفال بالذكرى ٤٩ لنصر أكتوبر العظيم

صبحى وراشد يكرمان عددا من أسر الشهداء
صبحى وراشد يكرمان عددا من أسر الشهداء

شارك الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة فى الاحتفالية التي اقامتها مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة احتفالا بالذكرى 49 لنصر أكتوبر العظيم وذلك بحضور اللواء عبد الرحمن شلش مدير مديرية الشباب والرياضة والعميد محمد حمزة المستشار العسكرى للمحافظة.



 

صبحى وراشد يكرمان عدداً من أسر الشهداء   

 

 

بدأت الاحتفالية بمشاركة وزير الشباب ومحافظ الجيزة فى  أطول مسيرة شبابية بعلم جمهورية مصر العربية من نهاية سور مول مصر وحتى مدينة مبارك التعليمية حيث بلغ طول العلم 1200 متر ويحملة 2000 شاب وفتاة من شباب الجيزة . 

 

وشهدت الاحتفالية تكريم وزير الشباب والرياضة ومحافظ الجيزة لعدداً من أسر شهداء القوات المسلحة كما تضمنت الاحتفالية العديد من الفقرات الغنائية والاستعراضية لفرق طلائع المحافظة والتي لاقت اشادة وثناء من قبل الحاضرين .

وأكد خلالها الدكتور اشرف صبحى ان احتفال الشباب بذكرى انتصارات أكتوبر دليل على حبهم لوطنهم وانتماءهم مقدماً التهنيئة للشعب المصري بمناسبه تلك الذكرى مشيراً أن رجال القوات المسلحة دائما يبذلون كل ماهو غال وثمين من أجل الحفاظ على الوطن و أراضيه.

وخلال كلمته قدم محافظ الجيزة أسمى معاني التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى 49 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، معربا فيها عن أسمى آيات التقدير لرجال القوات المسلحة، وما سجلوا من صفحات البطولة والفداء لحماية الوطن وسلامة أراضيه .

وأكد محافظ الجيزة أن حرب أكتوبر المجيدة كانت ومازالت ذكرى أعظم انتصار شهده العالم للتأكيد بأن الشعب المصري يدافع عن كرامته حتى الموت حبًا وفداءً لمصرنا الغالية، مشيراً الى أن "انتصار مصر في حرب أكتوبر العظيم لم يكن وليد الصدفة بل نتج عن ملحمة وطنية عظيمة تكاتف فيها الجيش والشعب على قلب رجل واحدة لاسترداد سيناء الغالية والدفاع عن كرامة الوطن . وأشاد  المحافظ  بدور الجيش المصري في الحفاظ على أرض الوطن حرة مستقرة وآمنة في السلم والحرب، مؤكدا أن انتصارات أكتوبر العظيمة ستظل تبعث الأمل والفخر لكل مصري كعلامة مضيئة وبارزة في تاريخ مصر والعالم أجمع

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز