عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور.. ماراثون رياضى في الجيزة بمناسبة احتفالات انتصارات أكتوبر

د. أشرف صبحى
د. أشرف صبحى

ضمن الاحتفالات بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، قاد الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، يرافقه اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، مسيرة مشى من أمام مول مصر.



 

رفع ٢٠٠٠  من النشء والشباب علم مصر طوال خط سير المسيرة على مساحة  ١٥٠٠ متر وسط حضور عدد من القيادات التنفيذية بوزارة الشباب والرياضة ومحافظة الجيزة واللواء عبدالرحمن شلش مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، وتم تنفيذ المسيرة بالتعاون مع الإدارة العامة للقاعدة الشعبية بالإدارة المركزية للتنمية الرياضية.

وعقب ذلك توجه وزير الشباب والرياضة للمشاركة فى ماراثون رياضى آخر بالتجمع بالقاهرة الجديدة فى إطار حرصه على مشاركة الشباب فى الماراثونات والفعاليات الرياضية المختلفة.

لفت وزير الشباب والرياضة إلى احتفالات الوزارة بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة من خلال مختلف المشروعات والأنشطة والماراثونات واللقاءات الحوارية المختلفة لخلق حالة من الحراك  الرياضى والثقافى للتوعية بالدروس المستفادة من حرب أكتوبر المجيدة، وتعزيز الولاء والانتماء لدى النشء والشباب فى جميع أنحاء الجمهورية.

 

عبّر الدكتور أشرف صبحى عن خالص تقديره وامتنانه لرجال القوات المسلحة المصرية الذين قدموا حياتهم فداءً للوطن وتحقيق النصر على العدو واسترداد الأرض والكرامة، مبيناً أن القوات المسلحة والشرطة المصرية تقدم كل غالٍ ونفيس حمايةً ودفاعاً عن أرض مصر ، ومواجهة الإرهاب الأسود وأعداء الوطن، مقدماً التحية والتقدير باسمه واسم شباب مصر لهم على تضحياتهم وجهودهم المضنية للحفاظ على الوطن من كل سوء تحت قيادة حكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز