عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المصريين الأحرار يهنئ "البناني" بحصد منصب نائب رئيس الاتحاد الدولي للرياضة

المصريين الأحرار
المصريين الأحرار

هنأ حزب «المصريين الأحرار» رئيسا وقيادات وأعضاء، الدكتور عماد البناني عضو المكتب السياسي للحزب ورئيس المجلس القومى للرياضة الأسبق ورئيس الاتحادين المصري والعربي للرياضة للجميع، للفوز الساحق بمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولى باكتساح الأصوات.



وجاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للرياضة للجميع، بمشاركة 45 دولة من مختلف دول العالم، بمملكة البحرين. 

ووجه الدكتور عصام خليل رئيس الحزب، التهنئة إلى جموع المصريين ووزارة الشباب والرياضة وكل المؤسسات الرياضية على حصد مصر منصب كبير ويمثلها القامة والقيمة الدكتور عماد البناني والذي انتخب باكتساح الأصوات لما لديه من قدرات وإمكانيات وكفاءة يشهد لها العالم.

وقال «خليل»، إن انتخاب الدكتور البناني لهذا المنصب يخدم منظومة الرياضة عموما على الصعيدين العالمي والمحلي ويعكس إمكانية مصر وأبنائها فى الإدارة الرائدة والقيادة الواعدة المبنية على خبرات وتجارب ورؤية ثاقبة.

وأعرب رئيس حزب المصريين الأحرار عن بالغ التهنئة للدكتور عماد البناني رئيس لجنة الشباب والرياضة وعضو المكتب السياسي بالحزب على فوزه وثقة الجميع فيه، متمنياً له التوفيق والسداد بهذه المهمة.

وأكد أن الحزب يثق في رجاله وأبنائه بأنهم أبطال قدر المسؤولية ولواء أعمالهم خدمة الوطن والمواطن من كل المواقع، وننتهز الفرصة لتوجيه الشكر لكل من انتخب البناني لهذا الموقع بإجمالي ٣١ صوتا من أصل ٣٢ ناخبا.

كما يهنئ الحزب محمود عبدالعزيز مدير عام الاتحادات النوعية واللجان الرياضية الفائز بعضوية لجنة الفعاليات والمسابقات بالاتحاد الدولي للرياضة للجميع.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز