عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسبب خلافات الجوار بسوهاج

ارشيفيه
ارشيفيه

أصيب 4 أشخاص بجروح طعنية متفرقة بالجسد جرّاء اندلاع مشاجرة بسبب خلافات الجوار فيما بينهم، بدائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج، وتمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على المشاجرة والتحفظ على طرفيها.



 

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، يفيد بورود بلاغ بوجود مشاجرة ومصابين بناحية قرية الإغانة دائرة المركز.    

وبالانتقال إلى محل البلاغ والفحص، تبين أنها بين كل من - طرف أول - المدعو "عبد الناصر س ع" 26 عامًا، عامل مصابًا بجرح قطعي شبه نافذ أعلى الكتف الأيمن، و"علي ع ع ع"43 عامًا، عامل، مصابًا بجرح قطعي شبه نافذ بالظهر وكدمات متفرقة بالجسم، وتم نقلهما لمستشفى أسيوط الجامعي.

 

وبين طرف ثانٍ كل من المدعو "عبدالعزيز ع س م" 19 عامًا، عامل،  مصاب بجرح قطعي بفروة الرأس، وتم نقله لمستشفى أسيوط الجامعي، و"محمود ع س م" 22 عامًا، عامل، مصاب بجرح قطعي بفروة الرأس، و"أحمد س م ب" 50 عامًا، عامل، والطرفان يقيمان بذات الناحية.

 

تم ضبط طرفي المشاجرة بحوزة الأول من الطرف الثاني سلاح أبيض عبارة عن "سكين" وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما  بتعدي كل منهما على الآخر بالضرب وإحداث الإصابات المنوه عنها، بسبب خلافات الجوار فيما بينهم.

 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة، التي كلفت بسرعة تكثيف التحريات حول الواقعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز