عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

في حديثه للموقع الرسمي لنادي ليفربول

هارفي : كلوب أبلغنا بمواصلة التألق أمام السيتي.. ومحمد صلاح همس في أذني

محمد صلاح وهارفي
محمد صلاح وهارفي

كشف الدولي الإنجليزي إليوت هارفي لاعب فريق ليفربول لكرة القدم، اليوم السبت أن مديره الفني يورجن كلوب حث الفريق على مواصلة التألق في المباراة المقبلة أمام مانشستر سيتي والاستمرار من حيث التوقف أمام رينجرز الأسكتلندي، والذي فاز عليه النادي الإنجليزي بنتيجة 7-1.



وأوضح هارفي في حديثه للموقع الرسمي لنادي ليفربول، عندما سئل عن الرسالة من رئيسه: "لأكون صادقا، طلب منا فقط مواصلة هذا الزخم بعد الفوز 7-1 على رينجرز، والآن نتحلى بالثقة أكثر من أي وقت مضى، وأظهر هذا الأداء ما نحن بصدده حقًا وما يمكننا القيام به."

وأضاف بقوله: "مباراة السيتي ستكون لعبة مختلفة؛ أعتقد أنها ستكون أكثر ضغطا وقوة من البداية إلى النهاية، ومن الواضح أنهم سيأتون إلينا وسيحاولون بالتأكيد البناء على ما فعلوه هذا الموسم."

وكشف هارفي إليوت عما قاله له الدولي المصري محمد صلاح زميله في الفريق قبل تأكيد هدفه في شباك رينجرز حيث همس بشيء في أذنه قائلا : " لقد كانت مشاعر مختلطة بعض الشيء، الاضطرار إلى الانتظار ليس أفضل شعور في العالم، لأكون صريحًا، لا أحب حقًا انتظار الأشياء بشكل عام! لكنها كانت لحظة مميزة بالنسبة لي، أن يكون صلاح هناك في الخلفية وظل يهمس في أذني: "إنه هدف، إنه هدف!" لكنني كنت أفكر في نفسي "لا تحتفل مبكرًا جدًا، لا تحتفل مبكرًا جدًا! "

وكان فريق ليفربول الإنجليزي قد حقق انتصارا عريضا على مضيفه جلاسكو رينجرز الأسكتلندي بنتيجة 7-1، في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويعود الفضل في فوز ليفربول الكبير اليوم، إلى نجمه المصري محمد صلاح الذي سجل ثلاثة أهداف "هاتريك"، وذلك خلال 6 دقائق فقط، بعدما شارك في اللقاء كبديل في الشوط الثاني.

وتقدم رينجرز بهدف في الدقيقة 17 عبر لاعبه سكوت أرفيلد، ولكن رد ليفربول جاء قويا للغاية بتسجيل سبعة أهداف متتالية عن طريق روبرتو فيرمينيو "هدفين" في الدقيقتين 24 و55، وداروين نونيز في الدقيقة 66، ومحمد صلاح في الدقائق 75 و80 و81، ثم هارفي إليوت في الدقيقة 87.

الفوز قرب ليفربول كثيرا من بلوغ دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط، بفارق 3 نقاط عن المتصدر نابولي والذي ضمن التأهل، فيما يحتل أياكس المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ثم رينجرز في المركز الأخير بدون نقاط.

ويستضيف ليفربول، نظيره مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل، وذلك لحساب منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز