عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الشباب والرياضة يفتتح ملتقى "توظيف مصر" بمركز التنمية الشبابية بالجزيرة

د. أشرف صبحى
د. أشرف صبحى

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ملتقى "توظيف مصر" لشركات القطاع الخاص، والذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة ممثلةً في الإدارة المركزية لتمكين الشباب (الإدارة العامة للمبادرات الشبابية)، بالتعاون مع مايكروسوفت مصر ومؤسسة كير مصر للتنمية، بمشاركة قرابة ٣٥ شركة، وذلك بمركز التنمية الشبابية بالجزيرة.



حضر افتتاح الملتقي إسماعيل الفار رئيس قطاع الشباب، منال جمال وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية لتمكين الشباب، الدكتور حازم فهمى المدير التنفيذي لمؤسسة كير مصر للتنمية، نانيس الناقوري مدير عام الإدارة العامة للمبادرات الشبابية، عمر حمدى مدير المسؤولية المجتمعية للشرق الأوسط وشمال إفريقيا بشركة مايكروسوفت.

أكد وزير الشباب والرياضة أن ملتقيات التوظيف تهدف إلى فتح آفاق جديدة وتوفير فرص عمل للشباب، وذلك لنشر ثقافة العمل الحر في القطاع الخاص وفقا لرغبة كل شاب للعمل في المجال الذي برغب فيه وذلك بمشاركة العديد من الشركات العاملة في المجالات المختلفة. 

وثمن "صبحي" المجهودات التي تبذلها الوزارة من خلال التعاون مع القطاع الخاص مما يسهم في توفير فرص عمل للشباب، لافتًا إلى أن وزارة الشباب قامت خلال الفترة الماضية بتنظيم عدد من ملتقيات التوظيف والمعارض لأصحاب المنتجات الحرفية واليدوية التي ساهمت في توفير العديد من فرص العمل.

وعقب الافتتاح حرص الوزير على تفقد أروقة الملتقى لمتابعة إقبال الشباب والتعرف على الوظائف المقدمة لهم والاستماع منهم عن أبرز اهتماماتهم وآرائهم في فرص العمل المتاحة من خلال الملتقي.

وعلي هامش ملتقي التوظيف تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مركز الجزيرة للعلاح الطبيعي والتأهيل الرياضي المقام بمركز التنمية الشبابية بالجزيرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز