عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المدير الفني للاتحاد المنستيري: غير راضٍ عن النتيجة والهدف الأول صعب اللقاء

داركو نوفيتش
داركو نوفيتش

علق المدير الفني لفريق التونسي الاتحاد المنستيري، داركو نوفيتش، على الهزينة التي تلاقها فريقه وخروجه من بطولة دوري أبطال إفريقيا بالأدوار التمهيدية أمام المارد الأحمر بنتيجة 4-0 نتيجة مباريات الدور الـ32 من البطولة.



وقال نوفيتش: "حزين وغير راضي عن نتيجة مجموع المباريات واستقبلنا لـ4 أهداف في ظل عدم إحرازنا أي أهداف، والمباراة اليوم كانت صعبة بالفعل واللعب أمام فريق مثل الأهلي بأرضه هو تحد كبير".

 

وتابع: "ولكن على الرغم من ذلك سعيد بللاعبين الفريق على قدرتهم على الوصول إلى تلك المرحلة"، وعن تصريحاته بعدم استحقاق فريق للهزيمة في مباراة الذهاب مع امكانية الفوز في لقاء الإياب، أوضح قائلًا: "بالفعل كان يمكننا تحقيق ذلك في حالة الحفاظ على التعادل السلبي بالشوط الأول، مع وجود إمكانية تغيير موازين المباراة بالدقائق الأخيرة من الشوط الثاني مثلما فعل الأهلي في مباراة الذهاب".

 

وواصل: "الهدف الأول والثاني للأهلي جاء عبر الكرات الثابتة، ومنذ الهدف الأول صعب الأهلي اللقاء علينا، ولكنني سعيد بالفعل بتواجدي بالقاهرة وخوض اللقاء أمام الأهلي... والأخطاء التي ارتكبناها ما هي إلا فرص للتعلم والاستفادة منها بالمباريات القادمة".

 

وعن مشاركته في بطولة الكونفدرالية، أكد انه سيسعى مع الفريق للظهور بشكل أفضل خلال البطولة، وقال نوفيتش: "سنرى ما يمكننا أن نقدمه في لطولة الكونفدرالية، وسنسعى للظهور بشكل أفضل".   

 

الجدير بالذكر أن المارد الأحمر قد تمكن من حسم تأهله لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، برباعية نظيفة مجموع أهداف الفريق الأحمر في مباريات الدور الـ32 من البطولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز