عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ميدو يهنئ الأهلي وبيراميدز بالتأهل.. ويؤكد: مستوى الفرق الأربعة بإفريقيا نموذجي

ميدو
ميدو

حرص الإعلامي أحمد حسام ميدو، على تهنئة للقلعة الحمراء بفوز الفريق وتأهله إلى دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا على حساب نظيره التونسي الاتحاد المنستيري، وفوز بيراميدز بسباعية على هلال الساحل، مشيدًا بأداء الفرق المصرية الأربعة المشاركة في البطولات الإفريقية وانعكاس ذلك بشكل إيجابي على بطولة الدوري الممتاز.



 

وكتب ميدو على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "مستوى المنافسين للأربع فرق المصرية المشاركة في البطولات الإفريقية نموذجي للتحضير لبطولة الدوري وفي توقيت مثالي!!.. مبروك التأهل ومبروك مقدمًا لفيوتشر".

 

وكان المارد الأحمر قد تمكن من التأهل لدور المجموعات بأربع أهداف مجموع نتيجة مباريات الدور الـ32 لبطولة دوري الأبطال، بينما تمكن بيراميدز من التأهل للدور الـ32 مكرر ببطولة الكونفدرالية بعد تخطيه منافسه هلال الساحل بسباعية بمباراة الإياب. وكان الزمالك قد ضمن التأهل لدور المجموعات لدوري الأبطال بعد تمكنه من هزيمة فريق فلامبو البوروندي بنتيجة 6-1، مجموع مباريات الدور الـ32.

بينما من المقرر إقامة مباراة فيوتشر ونادي كالون غدًا في تمام الساعة السابعة مساءً، حتى يحسم فيوتشر رسميًا تأهله واستكمال مشواره بالكونفيدرالية.       

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز