عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حريق في أرض زراعية التهم عددًا من أشجار النخيل والمانجو بسوهاج

ارشيفيه
ارشيفيه

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على حريق اندلع في قطعة أرض زراعية وامتدت بفعل الرياح إلى قطعة أرضٍ أخرى مجاورة منزرعة بأشجار المانجو والنخيل، بدائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج.



 

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، يفيد بورود بلاغ باندلاع حريق بقطعة أرض زراعية دائرة المركز.

على الفور انتقلت قوات إدارة الحماية المدنية إلى محل البلاغ، بالفحص تبين أنه أثناء قيام المدعو (خلف ع م ع) 56 عامًا، عامل- ويقيم بذات الناحية، بإشعال النيران في كمية من مخلفات أرضه الزراعية، تطايرت النيران بفعل الرياح وامتدت لقطعة أرض مجاورة مزروعة ببعض أشجار المانجو والنخيل، ملك المدعو (أحمد م ع م) 45 عامًا، مزارع - ويقيم بذات الناحية، وتم الدفع بعدد 2 سيارة إطفاء، وتمت السيطرة على الحريق واخماده دون حدوث إصابات.

 

بسؤال مالك قطعة الأرض، أفاد بمضمون ما تقدم  وأضاف باحتراق عدد "12" شجرة مانجو وكمية من البوص، واتهم المدعو (خلف ع م ع) بالإهمال الذي تسبب في نشوب الحريق.

وأفاد المشكو في حقه بمضمون ما تقدم وأضاف بحدوث ذلك دون قصد منه، وتحرر المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة التي كلفت بسرعة تكثيف التحريات حول الواقعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز