عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي ضد المنستيرى.. القلعة الحمراء تواصل احتفالاتها بالتأهل

الأهلي
الأهلي

الأهلي ضد المنستيرى.. تعيش القلعة الحمراء في حالة من الفرح التي تسيطر على قلوب جماهيرها أيضًا بعد تأهل الفريق لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا اثر الفوز على الاتحاد المنستيري برباعية نظيفة، في مجموع نتيجة مباريات الدور الـ32.



 

 

 

وواصلت صفحة الفريق الرسمية على فيس بوك احتفالتها بالتأهل، بنشر صورة احتفال أحمد عبد القادر صاحب الهدف الأول باللقاء، وارفقتها بتعليق: "صباح الخير".

مباراة الأهلي ضد المنستيرى

 

 

وكان عبد القادر قد استطاع ترجمة تمريرة علي معلول، محرزًا الهدف الأول للأهلي بعد أن سكنت كرته شباك حارس الاتحاد المنستيري بشير بن سعيد، في الربع ساعة الأولى من عمر الشوط الأول وتحديدًا بالدقيقة 14، ليحقق لفريقه الأفضلية وينجح في إرباك لاعبي الفريق التونسي وتصعيب اللقاء.

 

وقبل انتهاء الشوط الأول بدقائق، ووسط جو من الندية وعدد من الفرص الضائعة لكلا الفريقين، تمكن حمدي فتحي من تسجيل الهدف الثاني للمارد الأحمر بعد نجاحه في اختراق صفوف دفاع الاتحاد المنستيري، وهز شباك بن سعيد للمرة الثانية ليطلق حكم الساحة بعدها صافرة انتهاء أحداث الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين دون رد.

 

وخلال الدقائق الأولى من عمر الشوط الثاني، وتحديدًا بالدقيقة 56، عاد حمدي فتحي لزيارة شباك الاتحاد المنستيري، للمرة الثانية على التوالي باللقاء برأسية رائعة، صنعها له طاهر محمد طاهر؛ ليحرز ثالث أهداف الأهلي والثاني له باللقاء.

 

واستمرت محاولات كلا الفريقين لاحراز الأهداف، الأهلي الذي حاول تعزيز تقدمه بصناعة المزيد من الأهداف ولكن دون خطورة تذكر باستثناء كرة هدف شادي حسين التي ألغاها حكم اللقاء بداعي التسلل، كما حاول لاعبو الاتحاد المنستيري العودة للقاء واحراز اي من الأهداف حفاظًا على ماء الوجه ولكن دون نتيجة، ليسدل الستار على اللقاء بنتيجة 3-0، وليحجز المارد الأحمر تذكرته لدور المجموعات بدوري الأبطال، بينما ودع الاتحاد المنستيري البطولة من الأدوار التمهيدية الأولى.   

 

تشكيل كولر لمباراة الأهلي ضد المنستيرى

 

وكان مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، قد خاض اللقاء بتشكبل مكون من:

 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

 

خط الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، محمود متولي وأكرم توفيق.

 

خط الوسط: عمرو السولية، آليو ديانج، برونو سافيو، طاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر.

 

خط الهجوم: محمد شريف.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز