عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ليفربول ينافس ريال مدريد على الجورجي كفاراتسخيليا نجم نابولي

   أبدى نادي ليفربول الإنجليزي اهتماما كبيرا بضم الدولي الجورجي خفيشا كفاراتسخيليا نجم فريق نابولي الإيطالي لكنه سيواجه منافسة قوية من ريال مدريد بطل الدوري الكتالوني. ونقلت شبكة كوف أو سايد الإنجليزية عن المدافع الجورجي السابق لاشا سالوكفادزه قوله إن كل من ريال مدريد وليفربول يستكشفان جناح نابولي، متوقعا أن ينضم كفاراتسخيليا إلى أحدهما في المستقبل القريب.



وبعد موسم مخيب للآمال حتى الآن، قد يكون ليفربول في السوق للحصول على التعزيزات في وقت مبكر من فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.

وأضافت الشبكة أن مركز ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز قد تجعل التعاقدات الجديدة ضرورية إذا أرادوا تحقيق تقدم على أرسنال ومانشستر سيتي في صدارة الدوري.

وبرز اللاعب الجورجي كواحد من أكثر المواهب الشابة إثارة في أوروبا هذا الموسم على وجه الخصوص. ولم يخسر نابولي منذ إبريل الماضي ولعب الجناح الجورجي دورًا محوريًا في المساعدة على ذلك. 

ويجيد خفيشا كفاراتسخيليا اللعب كجناح أيمن وأيسر ويبلغ من العمر 21 عامًا، وحصل في العام قبل الماضي على جائزة أفضل لاعب في جورجيا لعام 2020.

يُذكر أن كفاراتسخيليا في موسم 2021/2022 الماضي، شارك في 33 مباراة وسجل 10 أهداف وقدم سبع تمريرات حاسمة.

يعتقد فابيو كابيلو، المدير الفني السابق لروما وميلان، أن الجورجي خفيشا كفاراتسخيليا، لاعب نابولي الجديد، يملك نفس بدايات محمد صلاح نجم هجوم ليفربول.

وتعاقد نابولي الصيف الماضي مع خفيشا كفاراتسخيليا قادمًا من نادي دينامو باتومي مقابل 10 ملايين يورو من أجل تدعيم الهجوم، بعد رحيل الثنائي دريس ميرتينز ولورينزو إنسيني.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز