عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

برشلونة ينافس نيوكاسل في سباق ضم البرازيلي أندري سانتوس

   دخل نادي برشلونة الإسباني، سباق التنافس على ضم الدولي البرازيلي الموهوب أندري سانتوس لاعب وسط فاسكو دا جاما البالغ من العمر 18 عامًا، ليواجه منافسة شرسة من قبل نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.



 

وذكرت شبكة "هارد تاكل" الإنجليزية إن نيوكاسل يونايتد يتابع أندري سانتوس منذ فترة، وسيتعين على برشلونة مواجهة وصد المنافسة من نادي الدوري الإنجليزي الممتاز على اللاعب البرازيلي.

ووردت تقارير أن نيوكاسل يونايتد كان على اتصال بممثل اللاعب في سبتمبر الماضي وعلى استعداد لتقديم 35 مليون يورو نقدًا للاعب خط الوسط البالغ من العمر 18 عامًا. 

ومع ذلك، فإن هذه الخطوة لم تتحقق، ويعمل المدير الرياضي لبرشلونة جوردي كرويف الآن على الاستحواذ على اللاعب.

وعلى ما يبدو، يقدر النادي البرازيلي قيمة سانتوس بـ 40 مليون يورو، ويأمل برشلونة في الحصول على اتفاق مع النادي البرازيلي في أسرع وقت ممكن، كما أنه على استعداد للسماح لسانتوس بالبقاء مع فاسكو دا جاما حتى صيف عام 2023.  وكان اللاعب في حالة رائعة هذا الموسم، حيث سجل سبعة أهداف في جميع المسابقات.

وتعتبر فرصة الانتقال إلى إسبانيا وبرشلونة، على وجه الخصوص، عرضا جذابا لمعظم لاعبي أمريكا الجنوبية ويمكن أن يوفر له منصة أكبر لعرض صفاته.

ومع ذلك، فإن نيوكاسل هو واحد من أغنى الأندية في العالم في الوقت الحالي ولديها مشروع طموح للغاية، ولهذا من المثير للاهتمام أن نرى كيف سيتطور الوضع خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وفقا للشبكة.

وخسر فريق برشلونة أمام نظيره ريال مدريد بنتيجة 3-1، في مباراة الكلاسيكو الإسباني التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" في مدريد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الليجا.

والفوز أعاد ريال مدريد لصدارة جدول الدوري الإسباني برصيد 25 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة الذي توقف رصيده عند 22 نقطة، ليتراجع إلى المركز الثاني.

وبخسارته اليوم، واصل برشلونة نتائجه المهتزة في الفترة الأخيرة، حيث تلقى هزيمتين وتعادل مرة وحيدة في آخر أربع مباريات خاضها الفريق الكتالوني ببطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، إذ خسر وتعادل مع إنتر ميلان الإيطالي في مباراتي دوري الأبطال الأوروبي، ثم هزم اليوم ريال مدريد في الليجا الإسبانية.

وتعد هذه الخسارة الأولى لبرشلونة في الموسم الحالي لبطولة الدوري الإسباني، مقابل تحقيق 7 انتصارات وتعادل وحيد، فيما لم يتلق ريال مدريد أي خسارة في الليجا حتى الآن، حيث حقق 8 انتصارات وتعادل مرة وحيدة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز