عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جوارديولا عن سبب هزيمته أمام ليفربول: جماهير آنفيلد والعملات المعدنية

صلاح جوارديولا
صلاح جوارديولا

صرح الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بأن هزيمته أمام ليفربول في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد آنفيلد وانتهت بهدف دون رد لأصحاب الأرض، جاءت بسبب الجماهير وهتافاتهم إضافة إلى العملات المعدنية التي ألقوها عليه ولم تصبه خلال المباراة.



وهاجم جوارديولا التحكيم بالمؤتمر الصحفي، بعد المباراة قائلاً: "هذا هو الآنفيلد.. واصل الحكم المباراة وكان هناك آلاف ملايين المخالفات مثل تلك ولكن تم احتساب المخالفة لأننا سجلنا هدفًا."

وهاجم أيضًا جماهير الريدز قائلاً: "هذا هو الأنفيلد. هذه جماهيره وأصواتهم توتر الجميع.. في كل مرة تأتي إلى هنا فللأسف هذا هو الأنفيلد.. لذلك قاموا بإلغاء الهدف لأننا قمنا بتسجيل هدفًا، لو أن فريقًا آخر سجل هذا الهدف لتم احتسابه."

وتابع: "خسرنا بسبب ارتكابنا لخطأ ولكن هذا هو الأنفيلد.. حاولت الجماهير إلقاء العملات المعدنية وبعض الأشياء تجاهي ولكنها لم تصبني. ربما في المرة القادمة ينجحون في ذلك."

وفاز فريق ليفربول على ضيفه مانشستر سيتي، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد آنفيلد، في إطار منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسحق ليفربول الضيوف وعاد بشكله القوى أمام السيتي، وبعد 76 دقيقة، ترجم الدولي المصري محمد صلاح مجهود وتفوق الريدز بهدف من صناعة الحارس أليسون بيكر وبمهارة عالية من صلاح تفوق على البرتغالي كانسيلو مدافع السيتي وركض بالكرة حتى سدد بيساره على يمين إيدرسون حارس السيتي. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز