عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

يد الأهلي يغادر مطار القاهرة إلى السعودية للمشاركة بكأس العالم للأندية

فريق النادي الأهلي لكرة اليد في طريقه لكأس العالم للأندية
فريق النادي الأهلي لكرة اليد في طريقه لكأس العالم للأندية

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي منذ قليل مطار القاهرة الدولي إلى السعودية، للمشاركة في كأس العالم للأندية جلوب التي تستضيفها المملكة العربية السعودية.



 

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيديو من مغادر بعثة فريق اليد.

 

 

وتضم بعثة الأهلي الدكتور محمد سراج الدين عضو مجلس الإدارة رئيسًا للبعثة، والكابتن ياسر لبيب رئيس جهاز كرة اليد، وأعضاء الجهاز الفني والطبي والإداري واللاعبين.

 

وحرص سراج الدين على التنسيق مع الكابتن ياسر لبيب لإنهاء كافة الترتيبات الخاصة بإقامة البعثة وتنقلاتها وملاعب التدريب، بما يضمن توفير الأجواء المناسبة للفريق لتحقيق أفضل النتائج خلال منافسات البطولة، كما قام باتصالات واسعة مع اللجنة المنظمة للاتفاق على كافة الأمور والجوانب التنظيمية التي تتعلق بالفريق.

 

وكانت قرعة بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد قد أسفرت عن تواجد «رجال يد الأهلي» في المجموعة الثانية إلى جانب فريقي بنفيكا البرتغالي، ومضر السعودي.

 

من ناحية أخرى حرص الإسباني ديفيد ديفيز المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي على توجيه رسالة إلى جماهير القلعة الحمراء وذلك بعد ساعات قليلة من توليه الإدارة الفنية للفريق اليد بالأهلي.

 

  وقال ديفيد ديفيز في تصريحات تم نشرها على الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “صباح الخير على كل جماهير الأهلى سعيد بعودتي للعمل في مصر مرة أخرى بعدما قضيت فترة رائعة كمدير فني للمنتخب الوطني لكرة اليد”.

 

واضاف: “أتمنى أن أحقق النجاح مع النادي الأهلي وأنتظر تواجد جماهير الأهلي في الملعب لدعم الفريق خلال الفترة المقبلة”.

 

وأكد خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالأهلي، أن النادي تعاقد مع الإسباني ديفيد ديفيز، المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني المصري لكرة اليد، ليتولى مهمة تدريب الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي.

 

  وقال إن ديفيز وقع على عقود تدريب فريق رجال يد الأهلي، على أن يعاونه «فينيو لوسرت» في منصب المدرب المساعد.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز