عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

في أولى خطواته الإحترافية..

أبو السعود السيد يتوج بسوبر سويسرا للكرة الطائرة

توج أبو السعود السيد لاعب منتخب مصر السابق للكرة الطائرة وناديي الأهلي والزمالك، بلقب كأس السوبر السويسري رفقة فريقه “أمريسويل لاندرين قولي”.



 

وأنضم “أبو السعود” للفريق السويسري مع بداية الموسم الحالي، وتمكن “أمريسويل” من حسم اللقب بالفوز على “شينوا جنيف فولي” بنتيجة 3-0.

 

وكانت بداية اللاعب في صفوف بتروجيت ثم انتقل إلى نادي الزمالك وحصل معه على كأس مصر، قبل الانتقال للتواجد في صفوف النادي الأهلي والتتويج معه بلقب الدوري المصري مرتين وكأس مصر مرة واحدة، ولعب الموسم الماضي في صفوف نادي سموحة.

على صعيد آخر، أسفرت قرعة دور المجموعات من الدوري المصري الممتاز لرجال الكرة الطائرة للموسم الجديد 2022 – 2023 عن مواجهات متوازنة للقطبين.

وجاء الزمالك حامل اللقب في المجموعة الأولى بجانب “سموحة، وايسترن كومباني، ودلفي، والمنيا والإعلاميين”، فيما يتواجد الأهلي بالمجموعة الثالثة مع “بتروجيت، ومصر للبترول، والترسانة، وإسكندرية للبترول وبنها”.

فيما يتواجد الأهلي والزمالك في مجموعة واحدة بدوري السيدات، وضمت المجموعة الأولى أندية” الأهلي، والزمالك، وهليوبوليس، والزهور، و6 أكتوبر، ووادي دجلة، والاتحاد السكندري وأصحاب الجياد”.

وتتكون المجموعة الثانية لدوري كرة الطائرة سيدات من “سبورتنج، والشمس، والجزيرة، والمعادي، ودلفى، والصيد، وسموحة والطيران”.

يذكر أن الأهلي هو حامل لقب دوري السيدات في الموسم الماضي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز