عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على قائمة رجال يد الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي،  قائمة الفريق ‏استعدادا لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية سوبر جلوب التي تقام في مدينة الدمام خلال الفترة من 17 إلى 24 أكتوبر الجاري.



وجاءت قائمة رجال يد الأهلي كالتالي:‏

عبدالرحمن حميد، عبدالرحمن طه، محمد إبراهيم، راؤول نانتس، عبدالرحمن فيصل، شهاب عبدالله، مصطفى خليل، محسن رمضان، سيف هاني، أحمد خيري، إسلام حسن،  أحمد عادل، إبراهيم المصري، ياسر سيف، عمر كاستيلو، عمر سامي، عبدالعزيز إيهاب، إسلام راضي.

 

وكانت قرعة بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد قد أسفرت عن تواجد الأهلي في المجموعة الثانية إلى جانب فريقي بنفيكا البرتغالي، ومضر السعودي.

 

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي إلى مقر فندق الإقامة بالمملكة العربية السعودية، وذلك استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية سوبر جلوب

كانت بعثة الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي غادرت صباح اليوم مطار القاهرة الدولي إلى السعودية للمشاركة في كأس العالم للأندية جلوب التي تستضيفها المملكة العربية السعودية.

وتضم بعثة الأهلي الدكتور محمد سراج الدين عضو مجلس الإدارة رئيسًا للبعثة، والكابتن ياسر لبيب رئيس جهاز كرة اليد، وأعضاء الجهاز الفني والطبي والإداري واللاعبين.

 

وحرص سراج الدين على التنسيق مع الكابتن ياسر لبيب لإنهاء كافة الترتيبات الخاصة بإقامة البعثة وتنقلاتها وملاعب التدريب، بما يضمن توفير الأجواء المناسبة للفريق لتحقيق أفضل النتائج خلال منافسات البطولة، كما قام باتصالات واسعة مع اللجنة المنظمة للاتفاق على كافة الأمور والجوانب التنظيمية التي تتعلق بالفريق.

 

وكانت قرعة بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد قد أسفرت عن تواجد رجال يد الأهلي في المجموعة الثانية إلى جانب فريقي بنفيكا البرتغالي، ومضر السعودي.

 

من ناحية أخرى حرص الإسباني ديفيد ديفيز المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة اليد على توجيه رسالة إلى جماهير القلعة الحمراء وذلك بعد ساعات قليلة من توليه.

 

وقال ديفيد ديفيز في تصريحات تم نشرها على الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “صباح الخير على كل جماهير الأهلى سعيد بعودتي للعمل في مصر مرة أخرى بعدما قضيت فترة رائعة كمدير فني للمنتخب الوطني لكرة اليد”.

 

وأضاف: “أتمنى أن أحقق النجاح مع النادي الأهلي وأنتظر تواجد جماهير الأهلي في الملعب لدعم الفريق خلال الفترة المقبلة”.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز