عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تقدر قيمتها المالية بحوالي 270 مليون جنيه

ضربة أمنية كبرى.. أجهزة الأمن تحبط نقل وتهريب 10 أطنان مخدرات

المضبوطات
المضبوطات

في إطار المتابعة المستمرة للإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة لما يُستجد من طرق التهريب، وذلك من خلال الاستعانة بالتقنيات الأمنية الحديثة، قامت بالتنسيق مع قطاعي الأمن "الوطني والعام"، برصد نشاط "تشكيل عصابي"، تخصص في نقل وتهريب المواد المخدرة عن طريق استخدام إحدى السيارات المخصصة لنقل الغازات البترولية "نقل فنطاس، محددة"، بدائرة قسم شرطة الجناين بالسويس، لترويجها على عملائهم بمحافظات الجمهورية.



 

 

بإجراء التحريات أمكن رصد وتحديد التشكيل العصابي المشار إليه مكون من 3 عناصر إجرامية "لاثنين منهم معلومات جنائية"، يقيمون بنطاق محافظتي "الشرقية -السويس".  

 

عقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع مديرية أمن السويس تم استهدافهم وأمكن ضبط أحدهم حال استقلاله السيارة المشار إليها بدائرة قسم شرطة الجناين، وبحوزته ،36000 طربة لمخدر الحشيش وزنت 3٫600 طن–2300 لفافة لمخدر البانجو وزنت"750" طن –130 لفافة لمخدر الهيدرو وزنت 250 كيلو جراما -كمية من مخدر الأفيون وزنت 15 كيلو جراما ـ مبلغ مالي – هاتف".

 كما أمكن ضبط المتهمين الآخرين حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة فيصل بالسويس، وبحوزتهما "مبلغ مالي – 2 هاتف محمول"، وبمواجهتهما بالمضبوطات أيدا ما جاء بالتحريات.

تقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ270 مليون جنيه تقريبًا.

 وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.  

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز