عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المؤبد لـ8 متهمين بقتل شخص فى مشاجرة بالخانكة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قضت محكمة جنايات بنها الدائرة الثالثة، برئاسة المستشار سيد رفاعى حسين، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين عماد فتحى ويصا، ومصطفى أنور أحمد مؤمن، وأمانة سر مينا عوض ميخائيل، بالسجن المؤبد لـ8 متهمين، بقتل شخص عمدا مع سيق الإصرار والترصد بمنطقة كفر حمزة بمركز الخانكة.



وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم ٨٨٠٩ لسنة ٢٠٢١ جنايات مركز الخانكة والمقيدة برقم ۲۰۸۱ لسنة ٢٠٢١ كلي شمال بنها، أن فى يوم 24/4/2021، قام المتهمين وهم "سمحان أ.م"51 سنة جزار مقيم كفر حمزة بالخانكة، "يوسف أ.م" محبوس 58 سنة رئيس ملاحظين أمن في شركة النصر للكيماويات الدوائية – ومقيم كفر حمزة الخانكة، "ربيع أ.م" 61 سنة كاتب أول بالشركة العامة لمنتجات الخزف والصيني ومقيم كفر حمزة، و"فايز أ.م" مخلي سبيله 59 سنة ممرض بالجزام ومقيم كفر حمزة، "زكي أ.م" هارب، و"فيصل أم" هارب، و"محمد ز.أ" و"محمد م.ع" هارب، بقتل المجني عليه "محمد صبحى حسين محجوب" عمدًا مع سبق الإصرار بأن عقدوا العزم وبيتوا النية على قتله وأعدوا لذلك الغرض سلاح ناري "فرد خرطوش" وأدوات "سنجة، عصا شوم" بحوزتهم وتوجهوا إلى المكان الذي أيقنوا تواجده به سلفاً وما أن ظفروا به حتى قام المتهم الأول بطعنه بسنجة حوزته فاستقرت بظهره وأطلق المتهم الثاني عيار نارى صوبه من السلاح الناري "فرد خرطوش" حوزته فاستقرت بقدمه اليسرى، وذلك حال تواجد باقي المتهمين على مسرح الجريمة للشد من أزر المتهمين.

الاول وبحوزتهم أدوات "عصا شوم" فأحدثوا به الإصابات المبينة بتقرير الطب الشرعي المرفق والتي أودت بحياته قاصدين من ذلك قتله، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهمين حازوا وأحرزها بغير ترخيص سلاحا ناريا غير مششخن "فرد خرطوش. حازوا وأحرزوا أدوات – سنجة ، شومة" مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانونى أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز