عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سراج يكشف تفاصيل محاولات زيادة عدد جماهير الأهلي في بطولة السوبر جلوب

رجال يد الأهلي
رجال يد الأهلي

كشف المهندس محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، رئيس بعثة فريق كرة اليد في بطولة كأس العالم للأندية «السوبر جلوب» التي تستضيفها المملكة العربية السعودية، عن تفاصيل المحاولات الجارية لزيادة عدد جماهير الأهلي خلال مباريات الفريق في البطولة التي تقام في مدينة الدمام خلال الفترة من 17 إلى 24 أكتوبر الجاري. 



وقال سراج الدين: هناك تواصل مع اللجنة المنظمة لبطولة السوبر جلوب ووزارة الرياضة بالسعودية واتحاد كرة اليد السعودي، لزيادة عدد جماهير الأهلي في البطولة من 500 إلى 1000 مشجع، بالإضافة إلى تخصيص مدرج كامل للجماهير في الصالة المستضيفة للبطولة.

وأشار سراج إلى أن مباراة الغد أمام  فريق مضر السعودي ستشهد حضورًا جماهيريًا كبيرا من الطرفين، نظرًا لوجود صاحب الأرض والجمهور، وفي نفس الوقت هناك جماهير الأهلي التي ستكون العامل الأول في ترجيح كفة فريقها.

 

واختتم سراج الدين تصريحاته، موضحا أن هناك 500 تذكرة متبقية من سعة الصالة التي تستضيف البطولة لم يتم طرحها على الجماهير، وأنه تواصل مع اللجنة المنظمة للحصول على هذه التذاكر لجماهير الأهلي، وتم التنسيق أيضًا على دخول البانرات وأدوات التشجيع وإزالة العقبات أمام المشجعين.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي،  قائمة الفريق ‏استعدادا لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية سوبر جلوب التي تقام في مدينة الدمام خلال الفترة من 17 إلى 24 أكتوبر الجاري.

وجاءت قائمة رجال يد الأهلي كالتالي:‏

عبدالرحمن حميد، عبدالرحمن طه، محمد إبراهيم، راؤول نانتس، عبدالرحمن فيصل، شهاب عبدالله، مصطفى خليل، محسن رمضان، سيف هاني، أحمد خيري، إسلام حسن،  أحمد عادل، إبراهيم المصري، ياسر سيف، عمر كاستيلو، عمر سامي، عبدالعزيز إيهاب، إسلام راضي.

وكانت قرعة بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد قد أسفرت عن تواجد الأهلي في المجموعة الثانية إلى جانب فريقي بنفيكا البرتغالي، ومضر السعودي.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي إلى مقر فندق الإقامة بالمملكة العربية السعودية وذلك استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية سوبر جلوب.

كانت بعثة الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي غادرت صباح اليوم مطار القاهرة الدولي إلى السعودية للمشاركة في كأس العالم للأندية جلوب التي تستضيفها المملكة العربية السعودية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز