عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

السيطرة على حريق اندلع في أحد المنازل بسوهاج

ارشيفيه
ارشيفيه

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج من السيطرة على حريق اندلع في أحد المنازل بدائرة مركز دار السلام شرقي المحافظة، دون حدوث أي خسائر في الأرواح.



 

 

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد بورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة بنشوب حريق بمنزل دائرة المركز.

 

على الفور، انتقلت قوات إدارة الحماية المدنية إلى محل البلاغ، وتبين أنه أثناء قيام المدعو (هاشم ا ج م) 52 عامًا، مزارع - ويقيم بذات الناحية، بإشعال النيران بكمية من البوص أمام منزله، تطايرت النيران بفعل الرياح وامتدت لمنزل مجاور ملك المدعو (عمر ا ع م) 31 عامًا، عامل ويقيم بذات الناحية، وتم الدفع بعدد " 1 " سيارة إطفاء للسيطرة على الحريق وإخماده دون حدوث إصابات.

 

بسؤال مالك المنزل، أفاد بمضمون ما تقدم، وأضاف باحتراق عدد " 4 " أبواب خشبية وكمية من الغلال، واتهم المدعو (هاشم ا ج م) بالإهمال الذي تسبب فـي نشوب الحريق.

 

وبسؤال المشكو فـي حقه، أفاد بمضمون ما تقدم وأضاف بحدوث ذلك دون قصد منه، وتحرر المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة التي كلفت بسرعة تكثيف التحريات حول الواقعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز