عاجل
الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

بالفيديو.. أقوى منظومة علاجية مثالية بمستشفى كلية الطب بالقوات المسلحة

مستشفى كلية الطب بالقوات المسلحة
مستشفى كلية الطب بالقوات المسلحة

نشرت الصفحة الرسمية للمتحدث باسم رئاسة الجمهورية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مقطع فيديو يتضمن شرح تفصيلي لمستشفى كلية الطب بالقوات المسلحة في منطقة ألماظة؛ كونه مستشفى متطورا يحتوي على جميع التخصصات الطبية، والأشعة، والتحاليل، ومجهزة بأرقى المعايير الطبية العالمية.



 

كما تعتبر منظومة علاجية مثالية، تطبق أعلى معايير الجودة لخدمة المواطن المصري.. "مستشفى كلية الطب بالقوات المسلحة رعاية طبية ترقى لثقتكم".

 

وفي إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على دعم المنظومة الطبية، وتقديم خدمات طبية متميزة للمدنيين، نظمت القوات المسلحة مؤتمرًا صحفيًا عقده اللواء طبيب أشرف محي مدير مستشفى الطب بالقوات المسلحة، للإعلان عن افتتاحها في منطقة الماظة؛ لعلاج المرضى المدنيين بأسعار اقتصادية على أيدي نخبة من كبار أساتذة الجامعات المصرية، واستشاري القوات المسلحة، حيث أكد خلال كلمته التي ألقاها بالمؤتمر اهتمام القيادة العامة للقوات المسلحة بتوجيه كل أوجه وسبل الدعم بالمجال الطبي لتقديم خدمة صحية تليق بالمواطن المصري، وبأسعار تتناسب مع كل فئات الدخل بكل طبقات المجتمع، بالإضافة إلى توافر كل الأجهزة الطبية والمعدات ذات المواصفات العالمية؛ فضلًا على أن المستشفى يتوفر بها أطقم التمريض المؤهلة للتعامل مع كافة التخصصات الطبية مستندةً على التأهيل العلمي المرموق بأحدث ما توصل إليه العلم في مجال التمريض.

 

كما أوضح أن المستشفى تشمل جميع التخصصات، بالإضافة إلى قسم الأشعة ومعامل التحاليل، وبنك دم؛ ويأتي ذلك في إطار سعي القوات المسلحة على تطبيق منظومة علاجيةً مثالية تحت إدارة عسكريةً قادرة على تطبيق أعلى معايير الجودة لخدمة المواطن المصري. 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز