عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المؤتمر العام اليوم بالقاهرة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي

انطلاق المؤتمر الرابع عشر لاتحاد الصحفيين العرب بالقاهرة تحت رعاية الرئيس السيسي

عبد المجيد في مؤتمر الصحفيين العرب
عبد المجيد في مؤتمر الصحفيين العرب

انطلقت اليوم بالقاهرة، فعاليات المؤتمر العام الرابع عشر، لاتحاد الصحفيين العرب، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.



 

حضر المؤتمر الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام المصري، والكتاب الصحفيون، أيمن عبدالمجيد سكرتير عام نقابة الصحفيين المصريين، وخالد ميري وكيل أول النقابة وحسين الزناتي أمين صندوق النقابة، وأكرم القصاص، رئيس تحرير صحيفة اليوم السابع المصرية ولفيف ومن الكتاب الصحفيين المصريين والعرب.

 

أعرب كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام عن تمنياته بصدور قرارات مهمة خلال المؤتمر العام الرابع عشر لاتحاد الصحفيين العرب تساعد على مواجهة التحديات والمشاكل والهموم التي تواجهنا واحدة فى كل الدول العربية.

وأضاف كرم جبر - خلال كلمته بالمؤتمر الذي انطلقت أعماله اليوم - أن مصر تشرفت برئاسة الدورة العادية لمجلس وزراء الإعلام العرب ويسعدنا أن نمد أواصر التعاون مع جامعة الدول العربية.

 

ولفت إلى أن الفترة المقبلة ستشهد اختفاء كثير من الوسائل التقليدية وظهور وسائل حديثة، متسائلًا عن مصير صحافتنا الورقية الموجودة فى الوطن العربى، وقال:" يجب أن تتضافر جهودنا لإيجاد حلول حديثة تتوافق مع التغيرات الهائلة.

 

يذكر  أن اتحاد الصحفيين العرب، تأسس بالقاهرة عام 1964 تعبيرًا عن رغبة الصحفيين العرب فى توحيد كلمتهم داخل كيان قوي يستطيع الدفاع عن قضاياهم وقضايا وطننا العربي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز