عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سيد بازوكا: لا أقلق من مباراة الأهلي

الاهلي والاسماعيلي
الاهلي والاسماعيلي

تحدث سيد بازوكا، نجم نادي الإسماعيلي، عن مواجهة الأهلي المقبلة في أولى جولات بطولة الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامتها مساء غدًا الأربعاء.



 

وقال سيد بازوكا خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ديربي مع عمر ربيع ياسين" عبر إذاعة القاعرة الكبرى 102.2 FM: "مباراة غدًا تفرق كثيرًا عن مباراة الموسم الماضي، الاسماعيلي صنع فريقًا قويًا ولا أقلق من مواجهة الأهلي، الدراويش سيكون ندًا".

وأضاف: "لا أعلم من روّج شائعة أن الأهلي رفض استقبال الدراويش في 67، اقسم بالله انني رفعت يدي واقسمت في التليفزيون أن الأهلي لم يرفض استقبال الدراويش، بل على العكس الأهلى استقبل مباراة اعتزال علي ابو جريشة في الأهلي، وأهدوني ملاعب مدينة نصر عندما كنت مدربًا للمنتخب".

واستكمل: "العلاقات بين اللاعبين والمدربين على أفضل نحو، ويصافحون بعضهم البعض، اشاهد الأن مباراة الاتحاد وأسوان واستمتع بكرة القدم، تلك هي الرياضة".

وعاد ليؤكد: "بداية الأهلي أمام الاتحاد المنستيري جيدة، وتشير إلى أن الأهلي يمرض ولا يموت، وجاريدو سيسعى للفوز على الأهلي لإثبات ذاته، أمام الجميع وأمام جمهور الأحمر بصفة خاصة، ونحن كجمهور نتمنى الفوز وأن يعود الاسماعيلي (بعبع)، وضلع ثالث".

وأتم: "أراهن أن صالح جمعة سينضم لمنتخب مصر من الاسماعيلي، شريطة أن يضع في رأسه أنه لاعبًا في فريق عريق وله جماهير كبيرة، وباسم مرسي إذا لم يهتم بقصات شعره سيتألق ويعود للزمالك".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز