عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد مباراة الأهلي وبنفيكا بكأس العالم للأندية لكرة اليد

ارشيفية
ارشيفية

يلتقي الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي مع نظيره فريق بنفيكا البرتغالي، في ثاني مواجهات المارد الأحمر ببطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد التي تستضيفها المملكة العربية السعودية في خلال الفترة من 18 حتى 23 أكتوبر الجاري.



 

ويلعب فريق الأهلي مع نظيره بنفيكا، في الرابعة إلا الربع مساء غد الخميس بتوقيت القاهرة، بصالة وزارة الرياضة بمدينة الدمام السعودية.

وكان رجال يد الأهلي قد فاز اليوم على مضر السعودي بنتيجة ٣٦-٣٠ في انطلاق بداية الفريق في بطولة كأس العالم للأندية السوبر جلوب، ومن المقرر أن يلتقي الفريق مع بنفيكا البرتغالي في الجولة الثانية من الدور الأول للبطولة.

 

وأبدى عمر خالد كاستيلو، لاعب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، سعادته بالفوز على فريق مضر السعودي، في أولى مبارياته ببطولة كأس العالم للأندية المقامة في مدينة الدمام من 17-23 أكتوبر الجاري.

 

وقال كاستيلو إن الفوز على مضر السعودي جاء بعد مجهود كبير من الجهاز الفني واللاعبين خلال الفترة الماضية، وهذا ما ظهر في المباراة وأثبت أن الفريق يمتلك عناصر مميزة.

 

وأكد كاستيلو أن بداية المباراة كانت مهمة بالنسبة للفريق للسيطرة على مجريات اللقاء، والفوز في نهايتها كان أمرًا جيدًا للجميع، وهناك تركيزا على الحصول على تأشيرة التأهل إلى الأدوار المقبلة بالبطولة.

 

وأكمل: سعيد بتواجد الجماهير في المباراة، كانوا أصحاب المكسب بسبب تشجيعهم للفريق خلال المباراة دون توقف، ننتظرهم في باقي المباريات ونشكرهم على دعمهم.

 

ومن جانبه أعرب أحمد خيري، لاعب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على مضر السعودي، في المباراة التي جمعت الفريقين ببطولة كأس العالم للأندية المقامة في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية من 17-23 أكتوبر الجاري.

 

وأوضح خيري أن الفوز على مضر السعودي جاء بعد مجهودا كبيرا، وإصرار على حسم اللقاء من أجل إسعاد الجماهير الداعمة للفريق بشكل مستمر.

 

وقال خيري إن الفريق يقاتل من بداية البطولة من أجل الفوز وتشريف اسم الأهلي في المحافل الدولية، خصوصا بطولة عالمية مثل سوبر جلوب.

 

وتابع خيري أن مباراة بنفيكا البرتغالي يوم الخميس ستكون صعبة للغاية على الفريقين، نأمل أن نخرج من المباراة متأهلين إلى الأدوار الأولى في البطولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز