عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الجبلاية تنهي أزمة مستحقات الحكام.. وصرف مستحقات الأسبوع الأول فور انتهاء الفعاليات

الجبلاية
الجبلاية

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن اتحاد كرة القدم أنهى بالفعل أزمة المستحقات المتأخرة للحكام بحصول الحكام على المستحقات.



 

وتابع شوبير خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على قناة اون سبورت اف ام: "اخيرًا الاتحاد صرف المستحقات المالية للحكام وحصل الحكام على المستحقات المتأخرة منذ عدة أشهر.. أخيرًا بعد العديد من المناشدات والمطالبات استجاب الاتحاد وصرف المستحقات".

 

وواصل: "والأمر لم يتوقف هنا، بل الاتحاد أكد على صرف 266 ألف جنيه قيمة مستحقات الحكام خلال الأسبوع الأول من بطولة الدوري الممتاز عقب انتهاء مباريات الجولة الأولى". وأشاد شوبير بقرار الاتحاد مشيرًا أن بذلك القرار ستتجنب البطولة حدوث العديد من الأزمات.

ولكن في سياق آخر، استنكر شوبير تأخير انطلاق عدد من مباريات في بطولة الناشئين 2005 لمدة تصل إلى 40 دقيقة بسبب عدم تواجد الحكام. وقال شوبير: "ولكن على جانب آخر هناك 5 مباريات للناشئين تأخر موعد بدايتهم نحو 40 دقيقة بسبب عدم تواجد الحكام شئ غريب، والأغرب أن سبب عدم تواجد الحكام كان عدم إبلاغ الحكام من الأساس بإدارتهم للمباريات".

 

واستكمل: "الأندية وصلت لم تجد حكام، مسؤولي الأندية بلغوا المنطقة.. المنطقة بلغت المسؤولين، الذين بدورهم بدأوا في تكوين طاقم تحكيم من أقرب الحكام المتواجدين بالمنطقة لبدء المباريات والتي بالفعل بدأت ولكن بعد تأخير 40 دقيقة... ولكن الأمر في حد ذاته كارثة لا يجب أن تتكرر من جديد.. مباراة غزل المحلة وسموحة، الزمالك والاتحاد... الأهلي وبيراميدز كانت بدون حكام!!... الحكم أحمد جمال انقذ الموقف في عدد من المباريات بشكل يجعلني أتخيل أنه مقيم في سيارته وفور وجود اي أزمة يتم استدعاؤه، له جزيل الشكر والتقدير ولكن تلك الكارثة لا يجب أن تتكرر بأي شكل من جديد، ويجب أن يكون هناك نوع من أنواع التنظيم". 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز