عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الجمعية العمومية للفروسية توافق على الميزانية والحساب الختامى واللائحة المعدلة

مهندس هشام حطب
مهندس هشام حطب

عقد مجلس إدارة اتحاد الفروسية برئاسة المهندس هشام حطب رئيس الاتحادين المصري والافريقى للفروسية بعد ظهر اليوم الأربعاء أجتماع الجمعية العمومية العادية ، والتي شهدت اكتمال النصاب القانونى بحضور 12 عضوا هم أعضاء الجمعية العمومية المسجلين بالاتحاد والذين لهم حق حضور الجمعية العمومية، وقام المهندس هشام حطب باستعراض البطولات الدولية والعالمية التي شارك فيها الاتحاد حتى 30 يونيو الماضى، والنتائج التي حققها الأبطال المصريين لأول مرة فى تاريخ اللعبة، واثنى الجميع على الجهود الكبيرة التي بذلها المجلس خلال الموسم الرياضى، الذي انتهى فى. 30 يونيو 2021 ، وناقش أعضاء الجمعية العمومية جدول الأعمال الذي تنص عليه لائحة النظام الأساسي للاتحاد. حيث صدق الحضور على محضر اجتماع الجمعية العمومية الذي عقد 2021 ، ووافق الأعضاء على خطة النشاط للموسم الرياضى 2022/2023 بعد التصديق على تقرير مجلس الإدارة عن أعمال الموسم الماضى .



 

 

واستعرض المجلس أيضا الحساب الختامى للسنة المالية المنتهية فى 30 يونيو 2021 ، والميزانية المقترحة للموسم الجديد ، وفوض أعضاء الجمعية العمومية مجلس الإدارة فى تحديد مكافأة المدير التنفيذى ومدير الحسابات ومراقب الحسابات .

 

 

وأعقب الجمعية العمومية العادية ، اجتماع للجمعية العمومية غير العادية ، والتي استعرض فيها مجلس الإدارة بنود اللائحة المعدلة التي تقدم بها مجلس الإدارة ، والتي وافق الأعضاء على جميع بنودها .

حضور قوى لأعضاء العمومية 

حضر الاجتماع الدكتور أسامة أبو زيد رئيس نادى الشمس، رامى إسكندر رئيس نادى الفروسية بالجزيرة، والعقيد محمد الشبراوي مندوبا عن جهاز الرياضة العسكرى، وأحمد حسن رئيس نادى سبورتنج، رامى ابراهيم مندوبا عن نادى سموحة، محمد عادل سرى مندوبا عن نادى الجزيرة، وأشرف عبد الله مندوبا عن الجمعية الرياضية، ومحمد السيد مندوبا عن نادى جرين بلازا، الدكتور سمير عبد الحميد مندوبا عن نادى أصحاب الجياد، واللواء وليد مليجى مندوبا عن نادى فروسة الحرس الجمهورى، ومها أحمد مندوبة عن نادى المعادى، ومحمد مطيع مندوبا عن نادى الزهور .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز