عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط سيدتين لاستيلائهما على 22 مليون جنيه من المواطنين بزعم توظيفهم في الإسكندرية

تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة قطاع غرب الدلتا، بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية من ضبط، سيدة لقيامها بالاشتراك مع أخرى في الاستيلاء على مبلغ 22 مليون جنيه من المواطنين، بزعم توظيفها والحصول على أرباح بخلاف الحقيقة.



وكان بلاغا قد ورد لضباط الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة قطاع غرب الدلتا من عدد من المواطنين يفيد بتضررهم من إحدى السيدات وشقيقتها لقيامهما بتلقي مبالغ مالية منهم بزعم توظيفها لهم في مجال تجارة المستلزمات الطبية ومستحضرات التجميل مقابل أرباح متفق عليها وقيامهما بالنصب عليهم والاستيلاء على أموالهم.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة، وقيام سيدتين شريكتين بإحدى شركات مستحضرات التجميل لإحداهما معلومات جنائية بممارسة نشاط احتيالي من خلال تلقيهما مبالغ مالية من المواطنين بزعم توظيفها لهم مقابل الحصول على أرباح متفق عليها .. مما مكنهما من الاستيلاء على مبالغ مالية بلغ إجماليها 22 مليون جنيه وتوقفا عن سداد أصول تلك المبالغ وكذا الأرباح المتفق عليها. 

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف إحداهن وأمكن ضبطها بدائرة قسم شرطة باب شرق بالإسكندرية ، وبمواجهتها أقرت بارتكابها الواقعة بالاشتراك مع المتهمة الثانية على النحو المشار إليه.

وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز