عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم الأخبار الرياضية اليوم الأربعاء 19-10-2022 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| صلاح ومحرز في كأس العالم ونهاية أزمة الحكام عمومية اللجان الأولمبية بسيول

صلاح ومحرز في كأس العالم ونهاية أزمة الحكام عمومية اللجان الأولمبية بسيول هي أهم الأخبار الرياضية التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأربعاء 19 أكتوبر 2022، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأربعاء 19 أكتوبر

 

أخبار اتحاد الكرة 

نهاية أزمة الحكام

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن اتحاد كرة القدم أنهى بالفعل أزمة المستحقات المتأخرة للحكام بحصول الحكام على المستحقات. وتابع شوبير خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على قناة أون سبورت اف ام: "أخيرًا الاتحاد صرف المستحقات المالية للحكام وحصل الحكام على المستحقات المتأخرة منذ عدة أشهر.. أخيرًا بعد العديد من المناشدات والمطالبات استجاب الاتحاد وصرف المستحقات". وواصل: "والأمر لم يتوقف هنا، بل الاتحاد أكد على صرف 266 ألف جنيه قيمة مستحقات الحكام خلال الأسبوع الأول من بطولة الدوري الممتاز عقب انتهاء مباريات الجولة الأولى". 

أخبار عالمية 

صلاح ومحرز في كأس العالم

كشفت تقارير صحفية قطرية، أن شبكة قنوات بي إن سبورتس، تعاقدت مع الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي والدولي الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، لينضما لفريق التحليل الخاص ببطولة كأس العالم.

أخبار أندية أخرى 

المصري يكشف إصابة لاعبه

كشف فريق المصري البورسعيدي عن حجم الإصابة التي تعرض لها حسن علي لاعب الفريق في مباراة أمس أمام فريق سيراميكا كليوباترا بالدوري الممتاز والتي انتهت بهزيمة الفريق البورسعيدي بنتيجة 3-0.

أخبار ألعاب أخرى 

رجال يد الأهلي يستعدون بنفيكا

اختتم الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة أحمد سالم المدير الفني، استعداداته لمواجهة بنفيكا البرتغالي في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات ببطولة كأس العالم، المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية وتستمر حتى يوم 24 أكتوبر الجاري.

عمومية عادية للفروسية

عقد مجلس إدارة اتحاد الفروسية برئاسة المهندس هشام حطب رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للفروسية بعد ظهر اليوم الأربعاء اجتماع الجمعية العمومية العادية، والتي شهدت اكتمال النصاب القانونى بحضور 12 عضوا هم أعضاء الجمعية العمومية المسجلين بالاتحاد والذين لهم حق حضور الجمعية العمومية، وقام المهندس هشام حطب باستعراض البطولات الدولية والعالمية التي شارك فيها الاتحاد حتى 30 يونيو الماضى، والنتائج التي حققها الأبطال المصريين لأول مرة في تاريخ اللعبة، واثنى الجميع على الجهود الكبيرة التي بذلها المجلس خلال الموسم الرياضي، الذي انتهى في 30 يونيو 2021، وناقش أعضاء الجمعية العمومية جدول الأعمال الذي تنص عليه لائحة النظام الأساسي للاتحاد.

 

36 لاعبا في بطولة العالم لناشئي وشباب الكاراتيه

استقر الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني للكاراتيه على مشاركة 36 لاعبا ولاعبة في بطولة العالم للناشئين والشباب وتحت 21 سنة التي ستقام في تركيا من إجمالي 1846 لاعبا يخوضون غمار البطولة من أصل 105 دول.

 

عمومية اللجان الأولمبية بسيول

 

انطلقت اليوم الجمعية العمومية لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية في سيول الكورية بحضور الرئيس الكوري. وشهدت الجمعية تواجد 187 دولة ورؤساء الاتحادات الأولمبية الدولية من أصل 206 دول، ومثل مصر في الجمعية العمومية المهندس شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية ورئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز