عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مرتضى منصور يوجه الشكر لجمهور الزمالك لتشجيعهم المثالي للفريق أمام سموحة

مرتضى منصور
مرتضى منصور

وجه مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة شكر إلى جمهور القلعة البيضاء، الذي تواجد في مدرجات استاد المقاولون العرب لمؤازرة ومساندة الفريق الأول لكرة القدم، خلال مباراة مع سموحة في افتتاح مباريات الفريقين ببطولة الدوري الممتاز.



 

وقال مرتضى منصور في تصريحاته للموقع الرسمي للزمالك "كل الشكر والتقدير والاحترام لأبنائنا جماهير الزمالك العظيمة على المشهد الحضاري المحترم الراقي، الذين شاهدناه في مباراة اليوم والتشجيع المثالي للكيان الذي نعشقة جميعا".

 

وتابع رئيس نادي الزمالك "كل الشكر والاحترام للمدير الفني فيريرا ومساعديه، وعلى رأسهم البرتغالي اجواش ومعهما اسامة نبيه وأحمد عبد المقصود وأيمن طاهر وبالطبع أمير مرتضى، الذي بذل جهدا كبيرا في التعاقد مع صفقات أضافت للفريق وعوضت كل النواقص".

 

واختتم منصور تصريحاته، موجها الشكر لكل أفراد الفريق، سواء من شارك في المباراة أو لم يشارك.. وهاردلك لفريق سموحة المجتهد ومدربهم طارق العشري.

 

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على سموحة بهدفين دون رد في المباراة، التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليقتنص الأبيض أول ثلاث نقاط في رحلة الدفاع عن اللقب.‎

 

ورفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة من التدريبات غدًا الخميس، عقب الفوز على سموحة اليوم في الدوري الممتاز.

 

ويستأنف الزمالك تدريباته مساء الغد بصورة طبيعية، استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة، المقرر لها يوم الأحد الموافق 23 أكتوبر الجاري في الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز