عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مجلة "الجامعة العربية" تنشر تقريرًا عن اجتماعات مجلس وزراء الإعلام العرب بالقاهرة

نشرت مجلة جامعة الدول العربية تقريرًا حول اجتماعات مجلس وزراء الإعلام العرب الذي عقد دورته العادية ٥٢ بالقاهرة" و"الدورة ٩٧ للجنة الدائمة للإعلام العربي"، والتي عقدت في القاهرة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالتعاون بين الجامعة والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.



مجلة جامعة الدول العربية تنشر تقريرًا  حول اجتماعات مجلس وزراء الإعلام العرب الذي عقد دورته العادية ٥٢ بالقاهرة" و"الدورة ٩٧ للجنة الدائمة للإعلام العربي"،
مجلة جامعة الدول العربية تنشر تقريرًا حول اجتماعات مجلس وزراء الإعلام العرب الذي عقد دورته العادية ٥٢ بالقاهرة" و"الدورة ٩٧ للجنة الدائمة للإعلام العربي"،

 

وتحدث التقرير عن أبرز القضايا الهامة التي تم مناقشتها خلال الجلسات واللقاءات التي تمت على هامش المؤتمر. كما جاء محتوى غلاف المجلة على صورة لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ووزراء الإعلام العرب، عقب اللقاء الذي تم على هامش الاجتماعات.

 

جدير بالذكر أن مصر ممثلة في المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، تسلمت رئاسة الدورة ٥٢ من اجتماعات مجلس وزراء الإعلام العرب، من السودان.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز