عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على نتائج اليوم التاسع في بطولة العالم لرماية المسدس والبندقية مصر 2022

أقيمت اليوم منافسات اليوم التاسع ببطولة العالم لرماية المسدس والبندقية التي تستضيفها مصر بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة في الفترة من 12 وحتي 28 اكتوبر الجاري، بمشاركة أكثر من 1041 رامٍ ورامية من 88 دولة من مختلف دول العالم.



وشهد اليوم إقامة منافستين نهائيتين فقط حيث أقيم اليوم نهائي 10 أمتار مسدس ضغط هواء ناشئات، و٢٥ متر مسدس فرق مختلط.

وجاءت النتائج كالتالي:

على صعيد منافسات 10 أمتار مسدس ضغط هواء ناشئات اكتسحت الصين الميداليات الثلاث، حيث حققت وانغ سيو الذهبية وتشاو نان الفضية وشن ياو البرونزية.

أما في منافسات ٢٥ متر مسدس فرق مختلط، توج الثنائي الأوكراني يوليا كروستليوفا وماكسيم هرودونيتس، فيما حصد كور برار وأنيش أنيش على الفضية لصالح الهند كما فاز كيم جانجمي وكيم سيوجن من كوريا الجنوبية بالبرونزية.

جدير بالذكر أن هذه البطولة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأكد حازم حسنى رئيس الاتحاد المصري للرماية أن رعاية الرئيس لهذه البطولة يعطيها قوة كبيرة وهذا ليس بجديد على الرئيس عبد الفتاح السيسي الداعم الأول للرياضة فى مصر، والتي شهدت الرياضة منذ توليه المسؤولية طفرة كبيرة سواء على مستوى البنية التحتية أو تنظيم البطولات الكبرى.

ويقيم رئيس الاتحاد اجتماعات دائمة مع اللجنة المنظمة وروابط الرياضية برئاسة الدكتور وليد الملاح الوكيل والمسوق الحصرى لاتحاد الرماية للاطمئنان علي الرماة المشاركين، والإجراءات الوقائية التي يتم اتخاذها للحفاظ على سلامة المشاركين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز