عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد مباراة رجال يد الأهلى وماجديبرج الألمانى بنصف نهائي كأس العالم للأندية

يد رجل الاهلي
يد رجل الاهلي

يلتقى الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي نظيره فريق ماجديبرج الألماني بنصف نهائي كأس العالم للأندية سوبر جلوب المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية.



ومن المقرر أن تقام مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد بين الأهلي وماجديبرج الألماني في تمام الساعة الخامسة من مساء غد السبت.

وتأهل رجال يد الأهلي إلى نصف نهائي السوبر جلوب بعد فوزه التاريخي على فريق بنفيكا البرتغالي بنتيجة 29-28، في المباراة التي أقيمت، مساء أمس، بينما تأهل الفريق الألماني بعد فوزه على فريق الخليج السعودي بنتيجة 35-29.

وحرص الجهاز الفني ولاعبو رجال يد الأهلي على متابعة مباراة ماجديبورج الألماني والخليج السعودي من داخل الملعب، للوقوف على نقاط القوة والضعف فى الفريق الفائز، استعدادًا للمواجهة المرتقبة معه في نصف نهائي البطولة.

وكان رجال يد الأهلي قد فاز في المباراة الأولى على فريق مضر السعودي بنتيجة 36-30، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات المجموعة الثانية للبطولة.

وتضم بعثة الفريق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية السوبر جلوب، كلا من: عبدالرحمن حميد، وعبدالرحمن طه، ومحمد إبراهيم، وراؤول نانتس، وعبدالرحمن فيصل، وشهاب عبد الله، ومصطفى خليل، ومحسن رمضان، وسيف هاني، وأحمد خيري، وإسلام حسن، وأحمد عادل، وإبراهيم المصري، وياسر سيف، وعمر كاستيلو، وعمر سامي، وعبد العزيز إيهاب، وإسلام راضي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز