عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تين هاج: رونالدو رفض المشاركة بديلًا لذا وجب العقاب

صرح إيريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، بأنه وجب عقاب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الفريق، لما بدر منه من تصرف غير مسؤول قبل نهاية مباراة الفريق أمام توتنهام والتي انتهت بفوز اليونايتد بهدفين دون رد.



 

وقال تين هاج، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام تشيلسي، المقرر إقامته بالجولة الثالثة عشرة من منافسات البريميرليج: "نعم لقد رفض رونالدو النزول كبديل.. أنا المدرب، أنا المسؤول الأوحد عن ثقافة الفريق؛ ينبغي على أن أضع المعايير والضوابط التي يجب على الفريق اتباعها. بعد مغادرة رونالدو مبكراً في مباراة رايو فايكانو الودية قلت إن هذا غير مقبول، المرة الثانية يجب أن تكون هناك عواقب. كرة القدم لعبة جماعية ويجب أن تضع ضوابط".

 

وأضاف: "سوف نفتقد كريستيانو غداً، الفريق سيفتقده لكن هذا الأفضل لانضباط الفريق وعقلية المجموعة.

والآن يجب فقط أن نركز على مباراة تشيلسي".

أما عن مواجهة تشيلسي فقال: أتفهم أن هناك الكثير من الأسئلة حول كريستيانو لكن لدينا مباراة كبيرة غداً. تركيزي وتركيز الطاقم التدريبي واللاعبين منصب تماماً علي تلك المباراة.. بالنسبة لي لا يوجد هناك أي فرق بخصوص المبارة في ملعبنا أو ملعب الخصم. مقاسات الملعب واحدة، الفريقان 11 ضد 11، هناك حكم ودائماً نحصل علي المساندة من جماهيرنا في أي مكان. نحن نشعر بأننا أقوياء".

وكان الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، ردا على قرار استبعاده من قائمة الفريق التي ستواجه تشيلسي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "كما فعلت دائمًا طوال مسيرتي، أحاول أن أعيش وألعب باحترام تجاه زملائي وخصمي ومدربي، هذا لم يتغير. أنا لم أتغير. أنا نفس الشخص والمحترف الذي كنت عليه طوال الاعوام الماضية".

"لقد بدأت في سن صغيرة جدًا، وكان اللاعبين الأكبر سنًا والأكثر خبرة دائمًا قدوة لي. لذلك، حاولت دائمًا أن أضرب بنفسي مثالًا يحتذى به الشباب في جميع الفرق. لسوء الحظ، هذا ليس ممكنًا دائمًا وأحيانًا تكون حرارة اللحظة لها الكلمة."

"في الوقت الحالي، أشعر بأنه يتعين علي مواصلة العمل الجاد، ودعم زملائي في الفريق والاستعداد لكل شيء في أي مباراة. الاستسلام للضغط ليس خيارًا.

هذا هو مانشستر يونايتد ، ويجب أن نقف متحدين من أجله. قريبا سنكون معا مرة أخرى."

وكان نادي مانشستر يونايتد، أعلن استبعاد نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن قائمة الفريق الذي سيحل ضيفا على تشيلسي، السبت ضمن الجولة الثالثة عشرة من الدوري الانجليزي الممتاز، بعد سلوكه خلال المباراة أمام توتنهام، حيث إنه خرج من ملعب المباراة متجهًا لغرفة تغيير الملابس عند الدقيقة 88 من عمر اللقاء اعتراضًا على عدم مشاركته مع فريقه أمام توتنهام بالجولة الثانية عشرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز