عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تفاصيل ضبط صاحب واقعة الاستعراض بالدراجة البخارية بالمنصورة

شاب يقود دراجة بخارية واقفا
شاب يقود دراجة بخارية واقفا

كشفت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، عن هوية الشاب الذي ظهر في مقطع فيديو متداول وهو يقود دراجة بخارية واقفًا، ويقوم بحركات استعراضية بشارع الجيش بمدينة المنصورة، معرضًا حياة المواطنين للخطر.



وكان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد برصد قسم المساعدات الفنية تداول عدد من مستخدمي موافع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، فيديو لشاب يقود موتوسيكل واقفا بحركات استعراضية، معرضا حياة المواطنين للخطر بشارع الجيش بالمنصورة.

وكلف مدير المباحث ضباط مباحث مرور الدقهلية بقيادة الرائد محمود اللوزي، رئيس المباحث، وتحت إشراف العميد هشام دياب، مدير إدارة مرور الدقهلية، بتشكيل فريق بحث بالتنسيق مع مباحث قسم ثان المنصورة لتحديد هويته.

وأسفرت التحريات أن صاحب الواقعه يدعى "ياسر ع.ر.م. 20 عامًا - ميكانيكى دراجات بخارية، ومقيم دائرة قسم أول المنصورة، وجرى ضبطه والدراجة المستخدمة في الواقعة.

وبمواجهته أقر بقيامه بذلك على سبيل اللهو والاستعراض، وأن الدراجة النارية المضبوطة بحوزته ملك أحد المترددين عليه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 836 لسنة 2022 جنح قسم ثان المنصورة، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز