عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فحص 230 حالة فى قافلة مستقبل وطن الطبية بكفر الشيخ 

القافلة الطبية
القافلة الطبية

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة كفر الشيخ قافلة طبية مجانية بقرية بلوش التابعة لمركز البرلس بكفر الشيخ، وذلك انطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، والمهندس فوزى الرفاعي أمين الحزب بالمحافظة.



 

جاء ذلك بإشراف الدكتور على أبو شوشة الأمين المساعد نائب أمين الحزب بالمحافظة، والمحاسب أحمد علاء جعفر أمين التنظيم بمحافظة كفر الشيخ، والدكتور ياسر شحاتة أمين العمل الجماهيرى بالمحافظة والحاجة كريمة عيد أمين الحزب بمركز البرلس.

 

قال الدكتور ياسر شحاتة: إن القافلة جاءت بالتنسيق بين أمانات التنظيم والعمل الجماهيرى وأمانة مركز البرلس وتضم مجموعة متميزة من الأطباء فى تخصصات العيون والباطنة والأطفال والنساء والتوليد وأجرت القافلة الكشف الطبي المجانى على 230 حالة من أهالى قرية بلوش التابعة لمركز البرلس والقرى المجاورة لها، لافتا إلى أنه تم تحويل بعض الحالات إلى المستشفيات المتخصصة لاستكمال علاجهم فيها وإجراء جراحات لمن تستدعي حالتهم. 

 

ويأتى ذلك فى إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية من خلال الفعاليات والمبادرات التي ينظمها الحزب فى جميع المحافظات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز