عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
انجازات عهد السيسي أنشطة رئاسية
البنك الاهلي

الرئيس السيسي: الدولة ستتدخل لحل أي عقبات تواجه رجال الصناعة والمستثمرين

الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، أن الدولة ستتدخل لحل أي عقبات تواجه رجال الصناعة والمستثمرين حال تعرضهم لأي مشكلة، مشددا على ضرورة بذل كل الجهود للوصول بعائدات الصادرات المصرية إلى 100 مليار دولار قبل مرور خمس سنوات لتحقيق التنمية والازدهار لمصر وشعبها.



ونوه الرئيس السيسي إلى أهمية سرعة إنجاز المشروعات وتمويلها في فترة زمنية وجيزة، بدلا من ضياع عدة سنوات في التعاقدات والمواصفات الفنية والمالية.

وأكد الرئيس السيسي - فى كلمة له خلال فاعليات الملتقى والمعرض الدولي الاول للصناعة - علي استعداد الدولة للدخول كشريك في مشروعات مبادرة " ابدأ "، قائلا :"أنا على استعداد للدخول معكم بنسبة 30% أو50% أو أكثر لتشجيعكم وأن تتحمل الدولة جزءا من المخاطرة والعمل على تشجيع رجال الصناعة في مصر وطمأنتهم ".

 

وكانت فاعليات افتتاح الملتقى والمعرض الدولي الاول للصناعة، قد انطلقت صباح اليوم السبت، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وذلك بمركز المنارة للمؤتمرات.

وكان السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، قد صرح بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، يشهد  صباح  اليوم السبت، اطلاق الملتقى والمعرض الدولي الأول للصناعة، والذي ينظمه اتحاد الصناعات المصرية، في مركز المنارة للمؤتمرات، وذلك بمناسبة مرور ١٠٠ عام على تأسيس الاتحاد.

ومن المقرر أن يشمل المعرض الذي يقام تحت رعاية الرئيس السيسي، عدداً من الأجنحة الضخمة للصناعات المتنوعة، وعلى رأسها قطاع الصناعات الهندسية وصناعة الآلات والمعدات والماكينات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز