عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الإسماعيلي يواصل تدريباته استعدادا لاستئناف مشوراه بالدوري الممتاز

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، تدريباته مساء اليوم السبت، ضمن برنامج الإعداد لاستئناف مشواره المحلي بالدوري الممتاز.



وبدأ المران باجتماع عقده الجهاز الفني للفريق بقيادة الإسباني خوان جاريدو من أجل تحفيز اللاعبين وشرح سبل الإعداد المصغر والتي تقوم على رفع الحمل البدني وإقامة التدريبات على فترتين صباحية ومسائية.

كما تطرق المران لتدريبات خططية بحتة حول سبل زيادة الفاعلية الهجومية للفريق واستغلال أنصاف الفرص فضلاً عن تخصيص تدريبات على الكرات الثابتة والعرضيات.

واختتم المران بتقسيمة على وسط الملعب وسط تعليمات مستمرة من المدير الفني على التحرك السريع بدون كرة من أجل خلق الفرص وتنفيذ الضغط السليم دون ارتكاب أخطاء في مناطق خطرة أمام المرمى.

وشهد المران، عودة الثلاثي محمد هاشم ومحمد نصر"قلبي الدفاع" ومحمد حسن "لاعب الارتكاز " للمشاركة في جانب من تدريبات الفريق مساء اليوم.

وكان الثلاثي قد تعرضوا للإصابة قبل أن يخضعوا لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق برئاسة الدكتور مجدي باز.

وحرص الجهاز الفني على الدفع بالثلاثي بشكل تدريجي لتجنب تعرضهم للإصابات وبدء استعادة جاهزيتهم مع الفريق قبيل انطلاق المنافسات الرسمية.

وقرر الجهاز منح لاعبيه راحة سلبية من المران الجماعي غدًا الأحد من أجل التقاط الأنفاس.

وكان جاريدو قد قرر تطبيق اليوم الكامل في الوقت الحالي على لاعبيه من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية استعدادًا لضغط مباريات منتظر فور استئناف مسابقة الدوري العام.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز